جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

«الوعد البحر الأحمر» تطلق مشروع «تافيرا باي» أحدث مشروعاتها بمدينة رأس سدر

0

طرحت شركة الوعد البحر الأحمر للتنمية السياحية أحدث مشروعاتها “تافيرا باي”، على مساحة 115 فدانا بمدينة رأس سدر.
قال المهندس شريف عكاشة، رئيس مجلس إدارة شركة الوعد البحر الأحمر للتنمية السياحية، إن الشركة مالكة لأرض المشروع، ويتم تنفيذه على 9 مراحل، وتم تصميمه لضمان أعلى مستوى من الخصوصية والرفاهية لضمان تجربة مصيفية مميزة لعملائها، مشيرا إلى أن المشروع يضم مساحات خضراء وبحيرات بمساحات كبيرة.
وأضاف أن الشركة تمتلك سابقة أعمال تصل إلى 14 عاما، نجحت خلال تلك الفترة في تنفيذ حزمة متنوعة من المشروعات العقارية والسياحية، وتمتلك الشركة خبرة قوية وممتدة في تنفيذ عدد من القرى السياحية في رأس سدر وجنوب سيناء، كما تمتلك الشركة خطة توسعية للاستفادة من هذه الخبرات التراكمية.
وأشار إلى أن المشروع يضم وحدات بمساحات متنوعة تلائم احتياجات العملاء المستهدفين وتبدأ من 60 مترا وحتى 325 مترا، وتقدم الشركة تسهيلات سداد متميزة تناسب كافة العملاء، بمقدم يبدأ من 15% وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات، مؤكدا إجراء الدراسات السوقية لتحقيق التنوع في محفظتها الاستثمارية.
وأوضح أن المشروع يضم عددا من الخدمات التجارية والترفيهية منها مول تجاري لخدمة عملاء المشروع، وأكوا بارك وعدد من البحيرات الصناعية، ونادي اجتماعي، ومنطقة ملاعب ومنطقة ترفيهية للأطفال، وعدد كبير من الخدمات الترفيهية التي تحقق حياة متكاملة وتجربة ترفيهية مميزة للعملاء.
وأكد أن الشركة لديها خطة محددة للتنفيذ والتسليم بالمشروع، وتمتلك الخبرات والمؤهلات القوية التي تمكنها من تنفيذ هذه الخطة، بالتوازي مع البحث عن فرص استثمارية جديدة، لافتا إلى أن السوق العقاري خلال الفترة الحالية يشهد نشاطا قائما على الطلب الحقيقي لمختلف الوحدات السكنية ولكافة الشرائح، مما يحافظ على قوة السوق العقاري باستمرار لمواجهة أي تحديات.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.