جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

«المهندسون العرب للتطوير والتنمية العقارية» تطلق المرحلة الثانية لمشروعي «باراديس 1» و«باراديس 2»

بمبيعات مستهدفة 250 مليون جنيه

أعلنت شركة المهندسون العرب للتطوير والتنمية العقارية إطلاق المرحلة الثانية من مشروعي “باراديس 1″ و”باراديس 2” بمدينة الشروق بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 250 مليون جنيه، كما تم التعاقد مع شركة “بروبرتي جيت” وذلك لتكون مسئولة عن تطوير وإدارة التسويق والمبيعات للمشروعين ويبلغ إجمالى المساحات بالمشروع ٩ آلاف متر مربع.
قال المهندس أحمد أبو داود، رئيس مجلس إدارة شركة المهندسون العرب للتطوير والتنمية العقارية، إن المشروعين عبارة عن مولات تجارية تقع في مكان مميز بمدينة الشروق، وتتوافر بهما الخدمات ويوجد بهما وحدات جاهزة للتسليم الفوري، وهو ما يحقق عنصر الأمان للعميل الباحث عن وحدات جاهزة للتسليم وخاصة خلال الفترة الراهنة التي تشهد تحديات تؤثر على التنفيذ والتسليم.
وأكد أن المول يتميز بأنه المركز التجاري الوحيد على الرابط الرئيسي الثالث بمدينة الشروق والذي يربطها بالعاصمة الإدارية الجديدة وبطريق السويس والإسماعيلية ومدينة هليوبوليس الجديدة، كما يطل على مشروع “سوديك إيست” المملوك لشركة سوديك، وعلى مدخل أرقى كومباند فيلات بالمنطقة.
كما يتميز المول بأنه يطل على محور رئيسي، ومحاط بأعلى كثافة سكانية بالمدينة، فهو يتوسط إسكان المستقبل والإسكان التعاوني وإسكان الشباب، وتكمن عبقرية الموقع في قربه الشديد من “مدينتي” و”هليوبليس الجديدة”.
وأشار إلى أنه تم التعاقد مع شركة “بروبرتي جيت” لتتولى إدارة التطوير والتسويق والمبيعات للمشروعين، وذلك لإعادة تطويرهما تسويقيا وبيعيا والتعاقد مع علامات تجارية جديدة تزيد من القيمة الاستثمارية والبيعية للمشروعين، وكذلك تحافظ على استثمارات العملاء في وحداتهم داخل المول، بالإضافة إلى توفير أكبر قدر من التنوع في العلامات التجارية بالمول.
وأضاف أن الشركة تمتلك خبرة ممتدة في تطوير مشروعات مميزة بمدينة الشروق تصل إلى نحو 15 عاما، وتمكنت خلال تلك الفترة من تنفيذ وتسليم مشروعات متنوعة، واكتسبت خلالها خبرات تراكمية تدعم خطتها التوسعية خلال الفترة المقبلة، وخاصة مع وجود فرص استثمارية متنوعة تطرحها الدولة حاليا لكافة الشركات.
وتابع أحمد العشري، رئيس مجلس إدارة شركة بروبرتي جيت، أن المشروعين “باراديس 1″ و”باراديس 2” عبارة عن مولات تجارية تخدم عملاء وقاطني مدينة الشروق، ويقعان على مساحة ٩٠٠٠ متر، ويتكون باراديس ١ من 4 طوابق وباراديس ٢ من ٣ طوابق، ويضمان ٢٤٠ محلا تجاريا، وبإطلالة على المدخل الخاص بالعاصمة الإدارية، وروف تجاري متكامل ومخصص للكافيهات.
وأوضح أن المشروع يقع على بعد 20 دقيقة فقط من التجمع الخامس و5 دقائق من مشروع مدينتي، و7 دقائق فقط من العاصمة الإدارية، ويعد المشروع هو الأفضل من نوعه ويخدم سكان المدينة بالكامل، وتملك الشركة خطة قوية لتطويره وإعادة طرحه، وذلك اعتمادا على خبرة الشركة في التطوير والاستشارات العقارية والتسويق.
وأشار إلى أن الشركة لديها خطة لإعادة تطوير وتسويق المشروع، والتي تم وضعها بناء على دراسات تسويقية للمشروع والمدينة واحتياجات العملاء والعلامات التجارية التي ستلقى رواجا بالمدينة.
وكشف عن التعاقد مع شركة سفتي ستارز للأمن والحراسات لتتولى خدمات الأمن والصيانة للمول التجاري، وتمتلك سفتي ستارز للأمن سابقة أعمال في خدمات التأمين في مشروعات متنوعة منها مشروع سكاي مول بورتو السخنة، ومشروع وتر فرونت مول بورتو السخنة، وتأمين قرية ساوث بيتس بالعين السخنة.