جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

“أرابيسك للتطوير” تطرح المرحلة الثانية لمشروع “ألكازار”

بعد الإنتهاء من مبيعات المرحلة الأولى

0

طرحت شركة أرابيسك للتطوير العقاري المرحلة الثانية لمشروع ألكازار بمنطقة النورث هاوس بالقاهرة الجديدة، على مساحة تتجاوز 2000 متر مربع.

قال المهندس علام طايل مدير مبيعات شركة أرابيسك للتطوير العقاري إن الشركة طرحت المرحلة الثانية لمشروع ألكازار وذلك بعد الإنتهاء من مبيعات المرحلة الأولى بمساحة تتجاوز 2000 متر مربع.

وأضاف أن الشركة تقدم العديد من طرق السداد التي تناسب جميع العملاء، حيث تعتمد هذه الأنظمة على سهولة الإجراءات وطرق سداد ميسرة، وتتكون كل عمارة من دور أرضى و3 أدوار متكررين بالإضافة للروف.

- Advertisement -

وتابع: الشركة وقعت العديد من بروتوكولات التعاون مع أكثر من شركة لتقسيط الوحدات السكنية بنظام التمويل عقارى، ومنها شركة كونتكت وتتفاوض مع شركة فاليو لتمويل العملاء، موضحًا أن هذه البروتوكولات قائمة على تيسير إجراءات التمويل العقارى للعملاء، لإتاحة الفرصة لجميع العملاء شراء الوحدات السكنية وفقا لأنظمة السداد التي تناسبهم.

وتحرص الشركة على خلق نموذج معماري مميز بالسوق العقاري، يعتمد على الطابع المعماري العربي الأندلسي، حيث تم تصميم المشروع على غرار قصر المورق بإسبانيا، وتم إختيار هذا المبنى من قبل منظمة اليونسكو كأفضل معلم أثري فى العالم وجعلته مقر رئيسي لها.

وأشار إلى أن الشركة لديها خطة توسعية للدخول فى مشروعات جديدة خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الشركة لديها ايضا أراضي بالساحل الشمالي ومحافظة مطروح وسيتم طرح مشروعاتها خلال الموسم الصيفي الحالي، مؤكدا أن القطاع العقاري بمصر من القطاعات الواعدة.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.