جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

«مجموعة الخليفة» تطلق مشروع «SITIO» بغرب القاهرة بمبيعات مستهدفة 400 مليون جنيه

0

عمرو خليفة: المشروع يقع على مساحة 6 أفدنة.. ونقدم أنظمة سداد لفترات تصل إلى 10 سنوات

- Advertisement -

أعلنت مجموعة الخليفة عن إطلاق مشروع SITIO بمنطقة غرب القاهرة بمبيعات مستهدفة 400 مليون جنيه، وذلك ضمن خطة الشركة لإطلاق مشروعين بمنطقة غرب القاهرة خلال العام الجاري.
قال عمرو خليفة، رئيس مجلس إدارة مجموعة الخليفة، إن مشروع «SITIO»، يقع على مساحة 6 أفدنة، ويتميز المشروع بموقعه على وصلة دهشور مباشرة، وهو مشروع سكني متكامل، يضم 30 وحدة تتنوع بين الفيلا والتوين هاوس والفيلات المستقلة، وتبدأ مساحات الوحدات من 359 مترًا مربعًا.
وأوضح أن الشركة تقدم أنظمة سداد متميزة بالمشروع تتناسب مع القدرات الشرائية للعملاء المستهدفين، وبمقدم يبدأ من 10%، وفترات سداد تصل إلى 10 سنوات، كما تقوم الشركة بتسويق المشروع بالتدريج تزامنا مع تنفيذه وذلك للحفاظ على سيولة نقدية من عائدات التسويق يتم توجيهها للتنفيذ، وفي نفس الوقت التدرج حتى لا يكون هناك فجوة بين سعر البيع وسعر التنفيذ.
وأضاف أن المشروع يضم مولًا تجاريًا يقع على مدخل المشروع، والذي يوفر خدمات متكاملة لعملاء المشروع والعملاء من خارجه، ويقع على مساحة 3 آلاف متر مربع، وبارتفاع أرضي ودور أول وروف مفتوح بالإضافة إلى جراجات مخصصة للسيارات.
وأشار إلى أن المشروع يتميز بالمساحات المرنة وعبقرية التقسيم الداخلي لكل وحدة بما يضمن الاستغلال الأمثل للمساحة في كل وحدة، حيث يمكن أن تضم الوحدة 6 غرف نوم وحديقة خاصة، فيتم البناء بنظام flat slap، فالشركة تخطط لتنفيذ مشروع متكامل وتراعي فيه كافة التفاصيل التي يحتاجها العميل داخل الوحدة والمشروع بأكمله.
وتابع أن المشروع يضم خدمات فريدة منها حمامات سباحة مخصصة للكبار والأطفال، وأماكن مخصصة للجري وركوب الدراجات، وملعب تنس وممشى تتم زراعته بالكامل بطول مساحة المشروع، ليتم توفير بيئة مريحة للعميل داخل المشروع، ويتم الاستعانة بشركة آرت ديكو وهي إحدى شركات الديكور المملوكة لمجموعة الخليفة، لتكون مسئولة عن تشطيب الوحدات.
ولفت إلى أن الشركة تتيح للعميل إمكانية تشطيب الوحدة مع تقسيط تكلفة التشطيب خلال سنوات سداد قيمة الوحدة، وهو ما يحقق للعميل السكن السريع في وحدته ورفع نسبة الإشغال بالمشروع أيضا.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.