جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

سوديك الراعي الرسمي لبطولة البنك التجارى الدولى “CIB” العالم للاسكواش 2022

0

128 لاعب يتنافسون في الأدوار الأولى في نادي Club S اليجريا في الفترة من 13 الى 18 مايو

- Advertisement -

أعلنت شركة سوديك، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري، عن رعايتها لبطولة “CIB العالم للاسكواش للرجال والسيدات 2022″، والتي تعد أكبر البطولات العالمية للاسكواش، والتي ستقام في الفترة من 13-22 مايو 2022. وتقام المراحل الثلاث الأولى من هذه البطولة في نادي Club S في اليجريا بمدينة الشيخ زايد، التابعة لشركة سوديك لإدارة المنشآت الرياضية بدءً من 13 إلى 18 مايو 2022، على أن تقام الأدوار النهائية في المتحف القومي للحضارة المصرية في الفترة من 17 الى 22 مايو 2022.
وتعليقًا على استضافة سوديك للبطولة، يقول ماجد شريف-العضو المنتدب لشركة سوديك: “سعداء برعاية بطولة “CIB العالم للاسكواش للمرة الأولى وباستضافة أكثر من 120 لاعب عالمي بملاعب الإسكواش بنادي Club S اليجريا. يأتي اهتمامنا بهذه الرعاية في إطار استراتيجية سوديك التي تهدف لدعم الرياضة في مصر والمواهب الاستثنائية حتى تحافظ على مكانتها الرائدة عالمياً في عالم الاسكواش.”
يضيف عمرو شبانة، بطل العالم ستة مرات والرئيس التنفيذي لنادي Club S: “يسعدني كوني لاعباً مصرياً سابقاً ان اشهد استضافة مصر لهذه البطولة العالمية وفخورون باستضافة المراحل الثلاث الأولى من البطولة العالمية على ملاعب الاسكواش المجهزة بالكامل وفقًا للمعايير الدولية بنادي Club S.”
الجدير بالذكر أن سوديك من أكبر الشركات الداعمة للرياضة في مصر من خلال إدارتها لثلاث نوادي رياضية في شرق وغرب القاهرة. كما تتمتع سوديك بالريادة في تنظيم ورعاية أول بطولة عالمية للناشئين في مصر، فضلاً عن رعاية لاعبة الاسكواش والمصنفة الثالثة عالمياً هانيا الحمامي و Tenacity Coaching واللاعب الباراليمبي إسلام أبو علي وغيرها من المبادرات والأنشطة الرياضية الأخرى.

-انتهي-

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.