جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

هاني عبد الله رئيسا لقطاع التسويق بشركة نيو واى إنڤستمنتس

0

أعلنت شركة نيو واى إنڤستمنتس عن تولي هاني عبد الله منصب رئيس قطاع التسويق بالشركة وذلك فى إطار خطط التطوير التى تنتهجها الشركة خلال المرحلة المقبلة .

ويتمتع هاني عبد الله بخبرة قوية في القطاع العقاري تجاوزت 10 أعوام و تولي عددا من المناصب في كبري الشركات التطوير و التسويق العقاري وتنظيم المعارض التي تعمل في السوق المصري والخليجي ومنطقة الشرق الاوسط

قال المهندس أحمد أسامة رئيس مجلس إدارة الشركة أن القرار يأتي في إطار الاستعانة بعدد من الكفاءات والكوادر المتخصصة فى عدد من القطاعات الحيوية تماشيا مع الرؤية المستقبلية للشركة.

أضاف أن الفترة المقبلة سوف تشهد نشاطا كبيرا للشركة في ظل النهضة العمرانية الكبري والطلب المتنامي علي العقارات رغم الأزمات التي مر بها.

- Advertisement -

من جانبه أكد حسام مطاوع المدير التنفيذي لشركة

نيو واى إنڤستمنتس أن الاستعانة ببعض الكوادر هدفه تحقيق النجاح خلال الفترة القادمة بالفريق الذي يعمل معنا

وشدد علي أن القطاع العقارى فى مصر دائما متعاف من الأزمات، فعلى مر العشر سنوات الماضية، مازال القطاع صامد لمواجهة التضخم وارتفاع أسعار مواد البناء وغيره من عوامل الضعف التى تواجهه.

وتابع إن العميل استطاع- بالرغم من أزمات القطاع- الحفاظ على أمواله داخل السوق العقارية، مشيراً إلى أن ما يحدث فى الوقت الحالى من طفرة عمرانية هائلة يأتى فى ظل رؤية شاملة وخطة محددة تضم زراعة وصناعة وتعدين وعمران، تعمل على تنفيذها القيادة السياسية منذ سبع سنوات.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.