جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

كونستك تستهدف توقيع عقود مقاولات بقيمة 5 مليارات جنيه خلال 2022

0

- Advertisement -

وقعت عقود لتنفيذ مشروعات بـ 3 مليارات جنيه حتى الان وأعلنت عن الخطط الاستراتيجية .
تكريم الموظفين المثاليين خلال حفل افطار بحضور قيادات الشركة والعاملين بها

- Advertisement -

أعلنت شركة كونستركشن آند ديزاين “كونستك ” عن توقيع عقود لتنفيذ مشروعات لصالح كبار المؤسسات من القطاعين العام والخاص بقيمة 3 مليارات جنيه خلال الأشهر الاولى من 2022 .
جاء ذلك خلال حفل إفطار أقامته الشركة بحضور 250 فرداً من العاملين بها من القيادات الإدارية بمختلف القطاعات والمهندسين والعمالة ، وذلك فى إطار حرص” كونستك ” على التواصل الدائم بين العاملين بالشركة باعتبارهم فريق واحد يهدف للحفاظ على سمعة ” كونستك ” وثقة عملاؤها التى اكتسبتها على مدار 30 عاماً نفذت خلالها العديد من العلامات والمشروعات المميزة بأعلى جودة .
وخلال الحفل الذى ساده أجواء من التآلف بين العاملين بالشركة تم تكريم الموظفين الذين حققوا نتائج مميزة خلال 2021 ، كما تم الاعلان عن الخطط الاستراتيجية خلال الفترة المقبلة والنتائج الايجابية التى حققتها الشركة على الرغم من التحديات المختلفة التى مر بها قطاع التشييد والبناء فى السنوات الماضية .
وكشف المهندس علاء عبد العزيز ، المدير العام لشركة كونستك ، عن عزم الشركة الوصول بحجم التعاقدات الجاري تنفيذها بنهاية 2022 الى 5 مليارات جنيه .
واشارالى ان ” كونستك ” لديها طاقات وكفاءات لتنفيذ مشروعات بقيمة 20 مليار جنيه سنوياً وهو ماسيتم العمل عليه فى الفترة المقبلة بعد استقرار الاوضاع وتجاوز العديد من التحديات التى شهدها الاقتصاد المصري فى الاونة الاخيرة منها جائحة كورونا وعدم استقرار الاسعار تاثراً بالازمة الروسية الاوكرانية .
وأضاف أن الشركة تتبنى استراتيجية جديدة لتطوير السياسات الإدارية والتنفيذية واتباع أعلى آساليب الحوكمة مع الاعتماد بصورة أكبر على أحدث التقنيات التكنولوجية فى مجال الإدارة والتنفيذ وكذلك رفع كفاءات العمالة وتطوير الآلآت والمعدات لتتناسب مع الخطط المستهدفة من الشركة والتى ترتكز على التوسع فى تنفيذ المشروعات الكبري والمشاركة فى تنفيذ أعمال مميزة مثل الابراج كذلك الحفاظ على تقديم الاساليب المبتكرة والجودة العالية .
ولفت الى ان الإلتزام والجودة فى التنفيذ أهم اهداف “كونستك ” وهو مامكنها من الحفاظ على ثقة عملاؤها من كبار شركات القطاع الخاص مثل ” سوديك ” و ” تطوير مصر ” و” مصر إيطاليا ” وغيرهم بالإضافة الى العديد من المؤسسات الحكومية .
وأوضح ان الشركة تتمتع بتسهيلات ائتمانية تتخطى المليار جنيه حالياً قابلة للزيادة مع التعاقدات الجديدة وذلك نتيجة ثقة المؤسات المصرفية فى جدية الشركة وخبرات مؤسسيها .
واضاف ان حجم العمالة المباشرة بـ ” كونستك ” يبلغ 300 موظف ومن المستهدف وصولها الى حوالى 3000 عامل خلال 3 سنوات مع خطة الشركة للتوسع وتنفيذ مشروعات متنوعة بمصر وكذلك التوسع خارجياً .

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.