جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

بالصور.. “رويال للتطوير” تعمل بكامل طاقتها في 10 مشروعات منفصلة بالنرجس للتسليم قبل الموعد

0

أكدت شركة رويال للتطوير العقاري، الارتفاع بمعدلات التنفيذ بـ10 مشروعات منفصلة في منطقة النرجس في مدينة القاهرة الجديدة، وذلك لتنفيذها قبل موعدها المحدد.
قال ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري بشركة رويال للتطوير العقاري، إن الشركة تعمل بكامل طاقتها الإنشائية في هذه المشروعات رغم الارتفاع المستمر في أسعار مواد البناء نتيجة ارتفاع الأسعار عالميا، بالإضافة إلى ارتفاع سعر الدولار، لافتا إلى أن الاستمرار في التنفيذ هو خطوة لا تتنازل عنها الشركة مهما كان حجم التحديات.

- Advertisement -

وأضاف أن الشركة تمتلك محفظة مشروعات منفصلة متعددة في مدينة القاهرة الجديدة وتعمل باستمرار للتنفيذ والتسليم وفقا للمواعيد المحددة مع العملاء وقبل المواعيد أيضًا وذلك للحفاظ على مصداقيتها تجاه عملائها، مؤكدا أن الشركة تمتلك محفظة مشروعات ذات مزايا تنافسية قوية في منطقة شرق االقاهرة.
وأوضح أن مدينة القاهرة الجديدة تتمتع بتكامل الخدمات بها واكتمال التنمية بالإضافة إلى ارتفاع نسبة الإشغال بها وقربها من العاصمة الإدارية الجديدة مما يجعلها وجهة للعملاء الباحثين عن استثمار ذى عائد سريع أو سكن في مدينة متكاملة الخدمات والمرافق، لافتا إلى أن شركة رويال للتطوير العقاري تطرح مشروعات تتناسب مع احتياجات العملاء.

وأشار إلى أن العقار يظل ملاذًا آمنًا للاستثمار وخاصة خلال الأزمات والتحديات، فهو يحافظ باستمرار على قيمته، فضلا عن كونه احتياجا حقيقيا لأي عميل، وكلها عوامل تدعم استمرار الطلب على العقار مهما كان حجم التحديات، كما أن الشركات العقارية مستمرة في تقديم أنظمة سداد مرنة وأسعار تناسب احتياجات العملاء.
ولفت إلى أن الشركة لديها خطة تسويقية توسعية خلال 2022 تتناسب مع التغيرات التي شهدها السوق المحلي، وتتناسب مع العملاء المستهدفين، وتتناسب مع انتقال الحياة للعاصمة الإدارية الجديدة عقب انتقال المقرات الحكومية إليها.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.