جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

معمار الأشراف تعلن طرح أحدث مشروعاتها 6ix north ببيت الوطن فى القاهرة الجديدة

0

- Advertisement -

م. أحمد مسعود: الطلب الحقيقي على العقار فى مصر وراء طرح مشروعات جديدة لتلبية احتياجات العملاء

أعلنت شركة معمار الأشراف للاستثمار العقارى، فتح باب الحجز في مشروع 6ix north ببيت الوطن الوطن بالقاهرة الجديدة.

من جانبه قال المهندس أحمد مسعود، رئيس شركة معمار الأشراف للاستثمار العقارى، أن المشروع يقع بمنطقة نورث هاوس على طريق السويس مباشرة، ويتميز بموقعه الفريد ، موضحا أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ الوحدات وتسليم المشروع بالكامل للحاجزين خلال عامين فقط من الان.
وأوضح أن المشروع على بعد 300 متر فقط من طريق السويس، بالقرب من فندق توليب وحديقة الأسرة، فضلا عن أنه يبعد نحو 5 دقائق فقط من مدينتى و10 دقائق من الطريق الدائى، و10 كيلو من العاصمة الإدارية الجديدة.

- Advertisement -

وأوضح أن ووحدات المشروع تطل على حديقة مساحتها تتخطى الـ 8000 متر، وهو عبارة عن مينى كمبوند يتضمن 48 وحدة سكنية، والعمارة مكونة أرضى وعدد 3 طوابق متكررة، كما يتضمن الكمبوند حمام سباحة ومنطقة ألعاب للأطفال ومناطق ترفيهية.

وأوضح أن مساحة الوحدات متنوعة ما بين 133 متر وحتى 286 متر، فضلا عن أنظمة السداد الميسرة التى أعلنتها شركة معمار الأشراف بالتزامن مع بدء طرح المشروع للحجز.

من ناحية أخرى، قال المهندس أحمد مسعود، أن هناك طلب حقيقي علي العقار في مصر، ويحتاج السوق العقاري ما يقرب من مليون وحدة سكنية في العام الواحد نتيجة للزيادة السكانية ، مشيرا إلي أن هذا السبب جعل كافة المستثمرين الأجانب يحرصون في السنوات الأخيرة علي الحصول علي فرصة استثمارية داخل مصر، وهو ما شهدته العاصمة الإدارية الجديدة وباقي مدن الجيل الرابع، كما أن الطلبات المقدمة لهيئة المجتمعات العمرانية تؤكد أن هناك دول عديدة أجنبية وعربية تقدمت بطلبات للحصول علي أراضي للاستثمار داخل السوق العقارى المصرى .

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.