جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

ماروتا للتطوير العقاري تخطط للمشاركة فى عدد من المعارض العقارية الدولية

0

طارق خليل: خطة جديدة لزيادة مبيعات الشركة بالخارج

- Advertisement -

أيمن الغفير: نستهدف جذب شرائح جديدة من العملاء للسوق المصري

كشفت شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، عن خطة جديدة لزيادة مبيعاتها بالخارج، دعما لخطط الدولة لتصدير العقار، وجذب عملاء جدد للسوق المصري.
وقال طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري، إن الشركة وضعت خطة للمشاركة فى عدد من الفعاليات والمعارض العقارية الدولية خلال الفترة القريبة القادمة، بهدف زيادة مبيعاتها بالخارج سواء من المصريين العاملين بالخارج أو غير المصريين عرب وأجانب.
وأكد طارق خليل على أن الشركة تستهدف جذب شرائح جديدة من العملاء للسوق العقاري المصري، وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة، التى تشهد طفرة كبيرة فى المشروعات العقارية وتواكب أحدث ما توصل إليه العالم فى البناء الحديث.
وأشار إلى أن الشركة تخطط للمشاركة فى عدد من الفعاليات والمعارض الدولية سواء بالمملكة العربية السعودية أو الكويت أو الإمارات.
ومن جانبه، قال أيمن الغفير إن الشركة حريصة على مساندة ودعم خطط الدولة، وخاصة فيما يتعلق بدعم تصدير العقار وزيادة مبيعات الشركة لعملاء بالخارج، لافتا إلى أن مشروع “ماسترو مول” من أكثر المشروعات تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة ويلبي رغبات وطموحات العملاء بالخارج.
وأضاف أن الشركة تستعد للمشاركة فى أحد أكبر المعارض المتخصصة بصناعة العقار فى مصر، وذلك خلال الأسابيع القليلة القادمة.
وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .
وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.