جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

كريم عابدين رئيسًا للقطاع التجاري بمجموعة النيل والأهرام للتطوير العقاري

0

أسندت مجموعة النيل والاهرام للتطوير العقاري منصب رئيس القطاع التجاري بالمجموعة لـ ” كريم عابدين ” و الذى كان يشغل مدير قطاع المبيعات بالمجموعة .

وشغل عابدين منصب مدير قطاع المبيعات منذ فترة بالشركة وحقق العديد من النتائج الايجابية التى تواكبت مع خطط الشركة فى تقديم منتجات جديدة للسوق المصري

واستطاع ابتكار افكار مميزة ساهمت فى دفع معدلات المبيعات بالشركة بما دفعها سريعاً للتوسع بالسوق وتنفيذ العديد من المشروعات المميزة

وقد بدأ عابدين رحلته مع مجموعة النيل والأهرام كمديرا للتسويق بشركة الأهرام المسوؤلة عن تسويق مشروعات الشركة بالتجمع منذ مايقرب من خمس سنوات وتدرج بالمسميات الوظيفية وصولا لرئيس القطاع التجاري في ابريل 2022.

ويتضمن منصب رئيس القطاع التجاري إدارة كلامن قطاعي المبيعات والتسويق.

- Advertisement -

ويمتلك عابدين خبرات بالقطاع العقاري تمتد الى أكثر من 13 عاماً وهو من مواليد القاهرة عام 1988 وحاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس بالإضافة الي العديد من الدراسات المتقدمة بالجامعة الأمريكية في مجال التسويق والمبيعات وإدارة الأعمال.

وتنفذ شركة النيل للتطوير العقاري مجموعة من المشروعات المميزة وتعد الشركة الوحيدة التي تمتلك ناطحتين سحاب بمنطقة داون تاون العاصمة الادارية فتنفذ”نايل بيزنس سيتي” ثالث أعلي ناطحة سحاب في إفريقيا.

ويتكون “نايل بيزنس سيتي” من 4 أبراج منفصلة متعددة الاستخدامات ما بين إدارية وفندقية وتجارية، ويضم كل مبنى نحو 56 طابقًا، بإجمالي 224 طابقا للأبراج الأربعة، منها أعلى برج إداري في إفريقيا بارتفاع 233 مترا”.

وترتفع ابراج ” نايل بيزنس سيتى ” بأكثر من 15 طابقا عن أعلي برج محيط بها في الداون تاون، وفي موقع مميز علي الصف الأول بمنطقة الأبراج في قلب العاصمة، بمواجهة 200 متر على محور بن زايد والنهر الأخضر، بإطلالة مباشرة على الحديقة المركزية.

كما تنفذ الشركة مشروع ” North 31 ” الذي يشهد تحقيق معدلات انجاز مرتفعة فى وقت قياسي ، ويقع على مساحة إجمالية 18 ألف متر مربع، بارتفاع 131 مترًا، و31 دورًا و5 أداور تحت الأرض بإجمالى 36 دورًا، وهو مبنى تجارى إدارى طبى فندقى يتمتع بواجهة رئيسية 100 متر على الداون تاون، ويضم 5 أدوار بدروم، تليها محلات تجارية، وفى الأدوار الأخيرة وحدات فندقية، ويبلغ إجمالى الوحدات 1000 وحدة، إضافة إلى خدمات ترفيهية.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.