جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

هيثم غريب مديرًا للقطاع التجاري بشركة أجيك للتطوير العقاري

0

أعلنت شركة أجيك للتطوير العقاري تعيين هيثم غريب مديرًا للقطاع التجاري بالشركة، وذلك ضمن خطتها للتعاون مع كفاءات قوية ومتميزة في قطاعات مختلفة بالشركة.
ويتمتع هيثم غريب بخبرة تمتد لنحو 19 عاما في القطاع العقاري، تقلد خلالها مناصب متنوعة في عدد من شركات التطوير العقاري الكبرى وأبرزها مجموعة طلعت مصطفى القابضة، والتي قضى بها 15 عاما، بالإضافة إلى العمل في عدد من الشركات الكبرى بالسوق العقاري.
قال هيثم غريب، مدير القطاع التجاري بشركة أجيك للتطوير العقاري، إن العمل في شركة أجيك للتطوير يضيف لخبراته التراكمية، فهي واحدة من الشركات القوية التي لها بصمة معمارية في عدد من المشروعات المتنوعة، كما أن الشركة لديها خطة للتوسع في استثماراتها خلال الفترة المقبلة بما يحافظ على مكانتها القوية بالسوق العقاري.
وأشار إلى أن لديه خطة استراتيجية للقطاع التجاري بالشركة سيعمل على تنفيذها بالتعاون مع فريق العمل بالشركة وذلك لتعظيم الخطة الاستثمارية الطموحة التي تقوم بها الشركة حاليا، كما أن الخطة الجديدة ستركز على تسهيل التلاقي بين المنتج الذي تقدمه الشركة والعميل المستهدف وسط التطورات الحالية في أسعار البيع بالسوق العقاري.
وأوضح أن شركة أجيك للتطوير العقاري تستعد حاليا لإطلاق مشروع IVY Residence بمدينة الشروق، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 800 مليون جنيه، وهو مشروع يقع في مكان مميز بمدينة الشروق، ويضم المشروع 320 شقة و70 فيلا بمساحات متنوعة، وتخطط الشركة لتقديم منتج عقاري مميز يناسب عملاءها.
وأضاف أنه من المخطط تسليم المشروع بالكامل خلال 3 سنوات، على أن يبدأ تسليم عمارات وفيلات بالمشروع خلال 15 شهرا، وهو ما يعد أحد نقاط القوة التي تتمتع بها شركة أجيك للتطوير العقاري، فالتسليم السريع ليس متواجد بقوة في السوق المحلي.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.