جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

كرنفال «زين فرايداى» ..أول حدث عقارى متخصص لمشروعات القاهرة الجديدة

0

أطلقت شركة زين للتطوير العقاري، الدورة الثانية لكرنفال “زين فرايداى” أمس الجمعة 18 مارس ، ليكون أكبر كرنفال عقاري متخصص يضم أكثر من 300 وحدة متنوعه داخل مناطق القاهرة الجديدة.
وكشف مصطفى فكري رئيس القطاع التجاري بالشركة، أن كرنفال “زين فرايداى” يتم تنظيمه من 3 إلى 4 مرات على مدار العام من خلال تقديم عروض وخصومات حصرية وحقيقة على مشروعات الشركة وخلال يوم المعرض فقط.
وأشار” فكرى ” أن الشركة تبحث باستمرار عن توفير عناصر التميز لعملائها وذلك من خلال تقديم منتج عقارى متكامل الأركان من حيث تميز الموقع والتقسيم الداخلى ومراعاة تنوع المساحات وبأفضل أنظمة سداد، لتتناسب مع الشريحة الأكبر للعملاء المستهدفين.
وأضاف أن الكرنفال يعمل علي إستراتيجية تسويقية تسعي لأنتقاء العملاء المستهدفين لتحقيق أقصي فاعلية ممكنة للعملاء وللشركة ، وذلك من خلال مبدأ تبادل المنفعة بين الشركة وعملائها الراغبين فى تحقيق أعلى عوائد على استثماراتهم .
ومن جانبه أوضح محمد أبو الهوايل مدير قطاع المبيعات بالشركة بإن عروض الكرنفال تتميز بالتنوع فى الأسعار وأنظمة السداد لتتناسب مع المتطلبات المختلفة للعملاء، بمقدمات تعاقد تبدأ من 10% وتسهيلات تصل إلى 100 شهر، وخصومات تصل إلى 1500 جنيه على سعر المتر ، وذلك طبقاً لأنظمة السداد المختلفة.
وأكد على أن السوق العقاري بمختلف مناطق القاهرة الجديدة لا زال يستحوذ على إهتمام شريحة كبيرة من العملاء الراغبين فى السكن والاستثمار، رغم حجم التنمية العمرانية التي يشهدها السوق العقارى المصرى والمشروعات المتنوعة التي يتم تنفيذها في مختلف أنحاء الجمهورية، مما جعل السوق العقاري فى القاهرة الجديدة منفذاً قوياً للعملاء داخل وخارج مصر وخاصة الباحثين عن عقارات مميزة.
وأوضح أن الشركة اتاحت لعملائها أكثر من 300 وحدة بأميز المناطق بمدينة القاهرة الجديدة (الأندلس -المستثمرين الجنوبية – النرجس – اللوتس – بيت الوطن )، بمختلف العروض وأنظمة السداد.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.