جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

شركة تعمير تحتفل بإطلاق مشروعها السكني الجديد “AZ Homes” بالتجمع الخامس

0

سعر مميز يبدأ بمليون وتسعمائة الف جنيه للوحدة السكنية شاملة التشطيب والتكيفات*

*الوزان*: نمتلك رؤية متفردة لبناء مجمعات سكنية توفر كافة عوامل الراحة بالتصميم الاستثنائي والخصوصية والحيوية

*يونس*: طبقنا فلسفة الاستخدام الامثل للمساحات ليصبح كل سنتيمتر داخل الوحدة قابلاً للاستخدام بالشكل المناسب

*احتفلت شركة تعمير، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري*، بإطلاق مشروعها السكني الجديد “AZ Homes” والذي يقع على مساحة *20 فدان* في أحد المواقع الساحرة بمنطقة التجمع الخامس أمام الجامعة الامريكية في تجربة جديدة وفريدة من نوعها سواء من حيث السكن أو الاستثمار في السوق العقاري، حيث يقدم المفهوم الجديد للمساحات الفعالة داخل وخارج الوحدات السكنية في مجتمع استثنائي (Exclusive) ينبض بالحياة ويتميز بالفخامة والهدوء والخصوصية ليمثل المشروع نقلة نوعية في مفاهيم استغلال المساحات والحياة داخل المجتمعات السكنية الحديثة.

أكد  سعد الوزان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تعمير على أن “AZ Homes” أحدث المشروعات السكنية لشركة تعمير صاحبة الخبرة الكبيرة والسجل المشرف من المشروعات الناجحة التي تركت بصمة حقيقة على السوق العقاري. فهي أقدم مطور للمجتمعات السكنية في مصر بأكثر من 68 عاماً من الخبرة في بناء وتطوير المجتمعات السكنية الحديثة، لتقدم رؤية متفردة لبناء مجتمعات متميزة وخاصة (Exclusive communities) توفر أساسيات الحياة اليومية، فضلا عن توفير كافة عوامل الراحة المتمثلة في التصميم الاستثنائي والخصوصية والحيوية، مع حرصنا على خلق روابط قوية مع كل العملاء بمختلف الأجيال والبقاء على تواصل دائم مع كل مستجدات السوق العقاري في مصر.

 

وقال: “يمتلك السوق العقاري المصري العديد من الفرص الاستثمارية الحقيقية، خاصة وأن مصر تشهد حالياً طفرة عقارية في ظل ما تقوم به الدولة من تشييد مشروعات غير مسبوقة سواء في الطرق والمحاور الرئيسية والمدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة ومنطقه التوسعات بالتجمع الخامس، لذلك يعد القطاع العقاري أحد القطاعات الاستراتيجية حيث يمثل نسبة 25% من الدخل القومي، وقد حقق القطاع في العام الماضي نسبة نمو بلغت حوالي 8%، في ظل زيادة حجم الطلب عن المعروض، ليظل العقار هو الملاذ الآمن للاستثمار”.

- Advertisement -

وبالمقابل أوضح  محمد يونس رئيس القطاع التجاري بشركة تعمير أن مشروع “AZ Homes” يعتبر أحد التجمعات السكنية الاستثنائية، حيث يقع في موقع متميز بالتجمع الخامس في قلب مدينة القاهرة الجديدة، الذي تعد أحد المراكز الحضارية المهمة، حيث يلاصق الجامعة الأمريكية وعلى مسافة 20 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة، ومسافة 15 دقيقة من مطار القاهرة. كما يتصل المشروع بعدد من النقاط المحورية عبر شارع التسعين وطريق السويس الصحراوي وطريق السخنة الجديد. كما تقع منازل AZ Homes داخل مجمع AZAD Views، مما يمنح السكان فرصة الاستفادة ليس فقط من تجربة البناء المميز، ولكن من المجتمع السكني المتكامل الذي ينبض بالحياة.

وأشار إلى أنه تم تصميم “AZ Homes” عبر فلسفة ومفهوم الاستخدام الأمثل والفعال للمساحات، وهي فلسفة غير مسبوقة في السوق العقاري المصري، حيث تقوم على فكرة عدم إهدار أي مساحة، ليصبح كل سنتيمتر داخل الوحدة قابلاً للاستخدام بالشكل المناسب والأمثل، مع تقديم نموذج متميز للشقق ذات التشطيب الكامل والمفروشة، كما أن داخل المبنى منطقة خدمات مخصصة لجميع السكان بها غرفة طعام ملحقة بمطبخ بكامل تجهيزاته ليستخدمها السكان في حالة الحاجة إلى استضافة التجمعات العائلية أو استقبال عدد كبير من الأصدقاء.

 

كما يتميز المشروع بتوفير جميع وسائل الراحة والترفيه المميزة داخل المبنى ذاته بخلاف ما هو خارجه، منها منطقة مشتركة تشبه غرفة المعيشة (Residents Lounge)، فضلا عن مساحات عمل مشتركة (Shared working space)، وصالة رياضية وحمام سباحة على الروف (Rooftop swimming pool and Gym)، وأماكن مجهزة للتمرين داخليًا وخارجيًا، ليمثل المشروع فرصة حقيقة للباحثين عن سكن متميز وفرص استثمارية حقيقية تتزايد بمرور الوقت.

ويضم مشروع “AZ Homes” السكني الفريد من نوعه 284 وحدة سكنية بمساحات متنوعة لتلبي كافة الاحتياجات وتلائم كافة التطلعات والمستويات وتبدأ مساحات الوحدات السكنية من 56 مترًا مربعًا (استوديو) إلى 133 مترًا مربعًا (ثلاث غرف نوم). وسيتم الانتهاء من المشروع وتسليم الوحدات في عام 2025. كما حرصنا على توفير أنظمة متنوعة وتسهيلات في السداد. حيث يمكن شراء وحدة سكنية متميزة بمليون وتسعمائة الف جنيه شاملة التشطيبات والتكييف بمقدم 10٪ كدفعة أولى، وخطة سداد تصل إلى 8 سنوات، بما يناسب ويلائم مختلف الإمكانيات.

وجدير بالذكر أن شركة التعمير والاستشارات الهندسية “تعمير” هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري. وتعمل في السوق المصري منذ عام 1954 وقد قامت الشركة منذ ذلك التاريخ بتنفيذ وتسليم عدد وحدات يتعدى 27,000 وحدة سكنية وتجارية. وقد خططت ونفذت شركة تعمير العشرات من المشاريع التي تمثل علامات فارقة Land Marks) ) في مصر.

وتضم قائمة المشروعات أمثلة كثيرة منها، مدينة المعادي الجديدة، وحي المعمورة بالإسكندرية، وإسكان الميرلاند؛ ونادي الشمس؛ ومساكن شيراتون بمصر الجديدة، وحي السفارات بمدينة نصر، والمبنى الاجتماعي للنادي الأهلي بالجزيرة، وفندق المريديان بجاردن سيتي، وفندق فلسطين بالإسكندرية، وفندق اوبروي بأسوان، ومبني وزرارة الصناعة بجاردن سيتي، ومبني مجلس الدولة في الجيزة وجامعة حلون وغيرها من عشرات المباني والمشروعات العمرانية التي تعتبر مشروعات أيقونية في مصر.

أما أحدث مشروعات الشركة فمنها مشروعها السكني أزاد في التجمع الخامس الملاصق للجامعة الأمريكية الذي تم الانتهاء منه وتسليمه العام الماضي، ومشروع مجمعات الأعمال والمكاتب Urban Business Lane “UBL”، أزاد فيوز، ومشروع Business Lounge للمكاتب والوحدات التجارية ومشروع ديار 2 خلف مول العرب بالسادس من أكتوبر.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.