جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

“البارون للتطوير ” تطلق مشروع ” sky complex” و”فيجور ” باستثمارات تتجاوز ٢ مليار جنيه

0

- Advertisement -

مينا ظريف : نستهدف مشروع سكنى بالعاصمة الادارية

- Advertisement -

Sky complex اول مشروع تجارى ادارى طبى بمدينة نصر بإدارة اماراتية

أعلنت شركة البارون للتطوير العقاري إحدى أكبر الشركات الرائدة فى السوق العقاري عن إطلاق احدث مشروعاتها sky complex بمدينة نصر ، بمبيعات متوقعة تصل إلى ٦٥٠مليون جنيه .
أوضح المهندس مينا حازم ظريف عضو مجلس إدارة الشركة أن مشروع sky complex هو مشروع متعدد الأنشطة(تجارى ادارى طبى)بأميز مناطق مدينة نصر تبلغ مساحته ٣٨٥٠ متر يتكون من أرضى و٥ادوار ويشتمل على 200 وحده ما بين التجارى والادارى والطبى وتستهدف الشركة تحقيق ٣٠٠مليون جنيه كمرحلة أولى من حجم المبيعات المستهدفة.
وكشف مينا ظريف عن إسناد عملية الإدارة والتشغيل الفعلى لشركة اماراتية وهى السابقه الأولى من نوعها فى مثل تلك المشروعات بمدينة نصر أن يدار مول بواسطة شركة اداره وتشغيل .
وقال مينا إن الشركة تعاقدت مع مكتب الاستشاري المهندس محمد طلعت لعمل التصميمات الهندسية والانشائيه و الاستشارية للمشروع وهو من أكبر المكاتب الاستشارية والذى قام بعمل التصميمات الهندسية والانشائية لمسجد مصر بالعاصمة الادارية الجديدة، كما تم التعاقد مع شركة السويدى الكتريكس لعمل البنيه التحتية كاملة للمشروع .
وقال عضو مجلس الإدارة أنه بالتزامن مع إطلاق مشروع sky complex أطلقت البارون المرحله الثانيه من مشروعها فيجور بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة وهو باكورة اعمال شركة البارون بالعاصمه الاداريه الجديده وهو مشروع تجارى إدارى طبى تبلغ إجمالى استثماراته ٦٥٠مليون جنيه على مساحة ٣٨٠٠متر ويتكون من أرضى و١٠ادوار ويشتمل على ٢٨٠وحده متنوعه وتستهدف الشركه تحقيق ٣٠%من مبيعات المشروع فى هذه المرحلة.
وكشف مينا ظريف عن اطلاق المشروع الثالث للشركة بالتجمع الخامس بمنطقة تمر حنه بشارع التسعين الشمالى بجوار الجامعات وهو مشروع سكنى على مساحة فدان و١٥٠متر يشتمل على 130استوديو بحجم استثمارات ٥٠مليون جنيه ومستهدف مبيعات ١٥٠مليون جنيه وهو مشروع يخاطب شريحه معينه من المجتمع وهما الشباب والمغتربين استغلال لموقعه المتميز والفريد بالقرب من الجامعات.
وقال إن الخطه التوسعية للشركه تستهدف مواكبة متطلبات السوق واحتياجاته والعمل على تلبيتها من خلال رؤيه مستقبلية متمثله فى مشروعات سكنيه تناسب احتياجات العملاء.
وأضاف أن الشركة تخطط لتنفيذ،مشروع سكنى بالعاصمه الاداريه الجديده وتستهدف ضح ٦٠٠مليون جنيه كإستثمارات خلال العام الجارى ٢٠٢٢ .
والجدير بالذكر أن شركة البارون واحدة من اكبر الشركات المطورة بمنطقة مدينة نصر حيث نفذت حوالى ١٥٠مشروع سكنى وقامت بتسكين اكثر من 3000اسرة.
وقال إن العام الجاري شهد توجه كبير من العملاء إلى التجمع الخامس فيما يخص السكنى وسحب حصه من العاصمه الاداريه الجديده وعلى صعيد المشروعات التجاريه والإدارية والطبيه فلا يزال الطلب على العاصمه الاداريه الجديده يعد الأعلى مقارنة بأى منطقة أخرى.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.