جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

شركة «أوميجا MBBR» تطلق أول خط إنتاج مصري متخصص في تكنولوجيا محطات معالجة مياه الصرف الصحي

أعلنت شركة أوميجا MBBR عن إطلاق أول خط إنتاج مصري متخصص في إنتاج التقنيات المكونة لمحطات معالجة مياه الصرف الصحي، وذلك من خلال وسائط الـMBBR والتي بدورها تدخل في تكوين محطات المعالجة وترفع من كفاءة محطات معالجة مياه الصرف الصحي.
قال أحمد الخضري، مدير عام الشركة، أن مصنع الشركة يتواجد في مدينة الصالحية الجديدة، ويتم تشغيل خطوط الإنتاج المسئولة عن هذا المنتج لأول مرة في مصر، وذلك تحت شعار صنع في مصر بخبرات وأيادٍ مصرية، حيث يتم تقديم منتجات عالية الجودة تفوق المنتجات المستوردة.
وأضاف، أن المصنع قادر على إنتاج كميات ضخمة لتلبية الطلب المحلي للمشروعات الموجودة في مصر، وكذلك تلبية الطلب للمشروعات الموجودة في منطقة الشرق الأوسط، حيث قامت الشركة بالفعل بتوريد منتجات المصنع لبعض الدول العربية مثل عمان والسعودية، ولقي المنتج إعجابًا وإقبالًا قويًا نظرًا لقدرته على المنافسة، موضحًا أن المنتج يتمتع بجودة مرتفعة وسعر مناسب، بالإضافة إلى سرعة توفير الكميات المطلوبة للعملاء.
IMG 20231223 WA0022
وأشار إلى أن إنتاج هذه التقنيات المتطورة كان يقتصر على بعض الأسواق الكبرى في الصين والولايات المتحدة الأمريكية، لذا كان الاستيراد الخيار الأول لدى العملاء، ولكن في ضوء دعم الدولة لتوطين الصناعة المحلية وزيادة الاعتماد على المكون المحلي فإن هذا شجع شركة أوميجا MBBR على تقديم هذا المنتج وتوريده للمشروعات الحكومية ومشروعات القطاع الخاص.
وأكد، أنه في ضوء تميز منتج الشركة، واهتمام الجميع بتوطين الصناعة المحلية فإن الاهتمام والتوجه كان من نصيب المنتج المحلي، كما أن الشركة في تطوير مستمر وأبحاث علمية ودراسات سوقية لتطوير المزيد من المنتجات في هذا التخصص.