جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

شادي الشهاوي : مانوشار مصر تتبني خطة طموحة للتوسع في السوق المصرية خلال السنوات المقبلة

زار المهندس مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعه للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، جناح شركة مانوشار مصر البلجيكية في المعرض الدولي الثالث والعشرون للدواجن والماشيه والأسماك «أجرينا».

وأشاد «الصياد» بافتتاح شركة مانشوار البلجيكية فرعًا لها في مصر، والذي جاء بعدما حققت الشركة البلجيكية وجودًا قويا في مصر من خلال وكلائها المحليين لأكثر من 7 سنوات.

- Advertisement -

كما أثنى على خطط الشركة الطموحة للسوق المصرية وسعيها للتسويق للمنتج المصرية وزيادة صادرات عدة قطاعات من الأعلاف والمنظفات والأغذية.

قال شادي الشهاوي، العضو المنتدب بشركة مانوشار مصر، إن شركة مانوشار مصر لديها خطة طموحة للسوق المصرية خلال السنوات المقبلة.

وأضاف: «نسعى أن تكون شركة مانوشار مصر مُصدرة للمنتجات المصرية من خلال تسويق المنتج النهائي لعملائها في مصر بعد مدها بمستلزمات الإنتاج والخامات وإضافات الأعلاف.

وأشار إلى أن الشركة البجيلكية الأم أنشأت فرعًا لها في مصر من خلال «مانوشار مصر» مطلع العام الجاري، حيث تقدم خدماتها التجارية واللوجتسية في توفير خامات المصانع من إضافات الأعلاف، وكيماويات المنظفات، ونكهات الأطعمة. 

وقال إن الشركة تمكنت خلال الأشهر القليلة في مصر إبرام عقود لتوريد الخامات من إضافات الأعلاف لكبرى المصانع المصرية المنتجة، فضلا عن استكمال باقي العقود المبرمة قبل افتتاح فرعها في مصر.

وأضاف أن «مانوشار مصر» تخطط للاستفادة من خلال فروع الشركة التي تغطي مختلف المناطق بالعالم. واستغلاله في التسويق الجيد لتصدير المنتجات المصرية لزيادة تدفقات النقد الأجنبي.

وأوضح أن مانوشار البلجيكية لديها وجود قوي في مختلف القارات، كما يمكن استغلال وجودها في أمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا للتوسع بصادرات مصر بهذه المناطق.

وافتتح المهندس مصطفى الصياد، نائب وزير الزراعه للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، أمس، المعرض الدولى الثالث والعشرون للدواجن والماشيه والأسماك «أجرينا» بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة والمعرض مقام على مساحة 16 ألف متر مربع.

ويستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام خلال الفتره من 12 إلى 14 أكتوبر الجارى، ويشارك فيه أكثر من 485 شركة من كبرى الشركات العالمية والمحلية تمثل 12 دوله عربيه وأجنبيه، في مختلف مجالات الإنتاج الحيوانى والسمكى والداجنى.

ويعتبر معرض «أجرينا» الشرق الأوسط أكبر وأضخم معرض فى منطقة الشرق الأوسط متخصص فى عرض كل ما هو جديد فى مجالات أنشطة الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة. من حيث السلالات والأصناف، والأعلاف وإضافاتها، وعنابر الإيواء ووسائل التغذية والتدفئة والتهوية وغيرها من كل عناصر الإنتاج.