جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

«تحديث الصناعة»: سكور جراس للنجيل الصناعي تحصل على علامة «بكل فخر صنع فى مصر»

كريم إسماعيل: حصول الشركة على العلامة يعزز مكانة سكور جراس التصنيعية في مصر

أعلنت وزارة التجارة والصناعة، منح مركز تحديث الصناعة علامة “بكل فخر صنع في مصر” لشركة سكور جراس للصناعات والاستثمار لصنيع النجيل الصناعي بأنواعه وذلك بعد التأكد من توافقهم مع معايير منح العلامة.

- Advertisement -

من جانبه أشاد المهندس كريم إسماعيل رئيس مجموعة سكور جراس للصناعات والاستثمار بحصول سكور جراس للنجيل الصناعي على علامة علامة “بكل فخر صنع في مصر” ، واكد أن حصول الشركة على العلامة يتح خلق السمعة الطيبة وزيادة ولاء العملاء للمنشأة من خلال العمل بشكل وثيق معهم وتلبية احتياجاتهم.

 

وأضاف إسماعيل أن دمج عبارة “صنع في مصر” في تسويق العلامة التجارية لسكور جراس يعزز مكانة الشركة التصنيعية في مصر وسيساعد ذلك في غرس رؤية إيجابية عن الصناعة كمهنة للأجيال الشابة.

وأكد أن الشركة تمتلك أكثر من 100 منتج بأنواع وجودة عالية ، منها ملاعب كرة القدم والتنس وبادل ولاند سكيب وجميع الملاعب المتعددة ، مكنها في الحصول على مجموعة من الشهادات الدولية في أوروبا.

وتعتبر علامة “بكل فخر صنع في مصر” علامة مراقبة وجودة مصرية محلية اعتمدتها وزارة التجارة والصناعة بهدف التعريف بالمنتجات والسلع المصرية المصنعة داخل مصر طبقاً لأعلي مواصفات الجودة، ويمثل مركز تحديث الصناعة جهة التقييم والموائمة والمنح للعلامة.

التعليقات مغلقة.