جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

ريف ترست ومجموعة لاتيتيود وكيلا تسويق عالميين لبرنامج الحصول على الإقامة في سانت لويس

10

، اختارت دولة سانت لوسيا (إحدى دول الكاريبي) شركة ريف ترست بصفتها جزءًا من مجموعة لاتيتيود، الشركة العالمية الرائدة في مجال الإقامة والمواطنة عبر الاستثمار، لتكون وكيلَ تسويق عالمي لبرنامج الحصول على الإقامة بدولة سانت لوسيا عبر الاستثمار.
ويمثل هذا الإعلان التاريخي تتويجًا لعقد من النمو والنجاح لشركة ريف ترست ومجموعة لاتيتيود العالمية منذ إنشائها. فقد ساعدت آلاف الأشخاص وعائلاتهم على تنمية استثماراتهم والخروج بها من المحلية إلى آفاق العالمية.
بهذه المناسبة، قام الدكتور إرنست هيلير، نائب رئيس وزراء سانت لوسيا، والسيد/ ماك كلود إيمانويل، الرئيس التنفيذي لوحدة المواطنة عبر الاستثمار في سانت لوسيا، في 21 نوفمبر الماضي بزيارة مقر شركة ريف ترست الرئيسي في دبي بالإمارات العربية وذلك للإعلان رسميًا عن هذه الخطوة الهامة في تاريخ الشركة.
علق الدكتور إرنست هيلير قائلًا: “يُعد هذا الموعد مهمًا جدًا بالنسبة لدولة سانت لوسيا، كما أن شركة ريف ترست ومجموعة لاتيتيود هما لاعبان مهمان في مجال الإقامة والمواطنة عبر الاستثمار.
وأكد هيلير أن شركة ريف ترست ومجموعة لاتيتيود شريكان يتمتعون بخبرات كبيرة. كما أننا نفخر بهذه العلاقة المثمرة لدورها الكبير في نجاح برنامج الإقامة والمواطنة عبر الاستثمار في دولة سانت لوسيا على مدى السنوات القليلة الماضية.
نحن نتحرك بخطوات أقوى إلى الأمام بفضل جعلهما يوجهان تطوير البرنامج. ويستمر الطلب على سانت لوسيا كعلامة تجارية في نمو مستمر، ونعتقد أن هذه الشراكة ستساعدنا في جهودنا لتجاوز مجرد جواز سفر وإلى اتجاه خلق فرص أكبر للاستثمار المحلي وكذلك المزيد من الفرص للجميع”.

- Advertisement -

قال السيد/ ماك كلود إيمانويل: “أنا متحمس بشأن هذه الشراكة الجديدة مع شركة ريف ترست ولاتيتيود. فنحن نتمتع بعلاقة متبادلة من المصالح المشتركة منذ بعض الوقت.
وستشهد الاتفاقية الجديدة تعاون الطرفين في تخطيط وتنفيذ استراتيجيات التسويق عبر المجالات الرئيسية، والاستفادة من العلامة التجارية القوية لبرنامجنا بالإضافة إلى خبرتهما لجعل سانت لوسيا الخيار الأول لراغبي الحصول على الإقامة والمواطنة عبر الاستثمار .
بهذه المناسبة، قال ميمون عصراوي، الرئيس التنفيذي لشركة ريف ترست ونائب رئيس لاتيتيود: “نحن فخورون جدًا بهذا التعيين، وننوه إلى أن علاقتنا مع سانت لوسيا تعود إلى ما يقرب من عقد من الزمان. وقد كانت ناجحة ومثمرة للغاية. فقد استضفنا مؤخرًا حدثًا ناجحًا مع دولة سانت لوسيا في لوس أنجلوس خلال شهر نوفمبر الماضي للاحتفال بافتتاح مكتب شركة ريف ترست ومجموعة لاتيتيود باعتبارها أول شركتين عالميتين في مجال الاقامة والمواطنة عبر الاستثمار (RCBI) لهما تواجد بالولايات المتحدة الأمريكية. وبالتأكيد، نحن سعداء أن نستضيفهم في مكتبنا الرئيسي بدبي… إنها حقًا مناسبة تاريخية.
وأضاف عصراوي: سنواصل إقامة المزيد من الأحداث والفعاليات حول العالم مع سانت لوسيا طوال العام المقبل. وسنعمل أيضًا من كثب مع وحدة المواطنة عبر الاستثمار في سانت لوسيا لزيادة عدد الطلبات، وتقليل مدة إنهاء الإجراءات دون التأثير على الوقت اللازم الذي تستغرقه الموافقات والتأشيرات، مع العمل على جذب المزيد من الاستثمار المباشر إلى سانت لوسيا.
من المعروف أن ريف ترست هي شركة عالمية رائدة في مجال الإقامة والمواطنة عبر الاستثمار في الشرق الأوسط وأفريقيا، لديها تركيز محلي مع وصول عالمي مع أكثر من 22 مكتبًا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في البرازيل، وكندا، وجزر كايمان، والصين، ومصر، والهند، ولبنان، وماليزيا، ومالطا، والجبل الأسود، والمغرب، ونيجيريا، والبرتغال، والمملكة العربية السعودية، وكوريا الجنوبية، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات مغلقة.