جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

محمد عرفة العطار الرئيس التنفيذي للمجموعة يكشف استراتيجية شركة “حاج عرفة”

أبرزها تدشين مصنع للتمور بسيوة

تعتزم شركة حاج عرفة إنشاء مصنع للتمور في سيوة بمحافظة مطروح بالشراكة مع اكبر منتجي البلح في سيوة , بقيمة استثمارات تتجاوز 100 مليون جنيه على مجموعة من المراحل خلال العام المقبل .

وقال محمد عرفة العطار الرئيس التنفيذي لمجموعة العرفة وعضو شعبة العطارة بالغرف التجارية إن مصنع يوفر عدة وظائف من خلال مراحل الإنتاج ، ويستلم التمور من المزارعين بأسعار السوق، ويقوم المصنع بدورة كاملة للتعبئة والتغليف ويعقبها التسويق والبيع في الأسواق الأسيوية والأفريقية .

وأضاف العطار أن المصنع سيتم من خلال شركة حاج عرفة احد شركات المجموعة ، حيث من المتوقع أن يسهم المصنع في تنمية سيوة ورفع المستوى الاقتصادي بها؛ بجانب الإنتاج؛ كما يخلق نوعا من المنافسة مع غيره من المصانع والمزيد من جودة الإنتاج للتمور بالواحة مع شهرتها بأجود أنواع التمور.

- Advertisement -

وأشارالعطار أن ذلك ياتي وفقا لخطة لسياسات الدولة نحو توطين الصناعات وتعظيم القيمة المضافة للتمور المصرية .

ولفت الرئيس التنفيذي للمجموعة أن مدينة سيوة تشتهر بزراعة التمور على مستوى مصر التي تأتي في مقدمة المدن المنتجة للتمور بأعلى إنتاجية ويصل عدد أشجار النخيل بها إلى مليون نخلة طبقا لإحصاء مديرية الزراعة بمطروح.

و تعمل مجموعة العرفة فى السوق المحلية بخبرة امتدت لـ 50 عامًا، وتمتلك الشركة على عدة أذرع استثمارية بقطاع المواد الغذائية منها شركة حاج عرفة والتى تمتلك مجموعةمن الفروع في انحاء الجمهورية.

التعليقات مغلقة.