جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

” فيتوورك ” من مصر تفوز بجائزة برنامج مسرّع الأعمال أنليشد 2022 من نستله بورينا

أعلنت “نستله بورينا” عن فوز “فيتوورك” من مصر، التطبيق المتخصص في تقديم خدمات الرعاية الطبية البيطرية من المنزل، ويقدم التطبيق خدماته في مصر، السعودية، والإمارات العربية المتحدة، بواحدة من 6 جوائزفي إطار برنامج مسرّع الأعمال أنليشد 2022 من نستله بورينا. وتنافس في البرنامج 150 مشترك من 28 دولة للفوز بجائزة تقدر بأكثر من 50 ألف فرنك سويسري لتنمية الأعمال، وسوف تحصل الشركات الناشئة الفائزة على فرص للتوجيه، والإرشاد، و الإشراف من فريق مسرّع أعمال بورينا للارتقاء بأعمالهم.

وحازت “فيتوورك” على الجائزة نظراً لدورها البارز في ابتكار حلول مستدامة لتقديم الرعاية البيطرية الضرورية للحيوانات الأليفة إلى جانب 5 فائزين من أوروبا، الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا: eniferBio (فنلندا)، MOA Foodtech (اسبانيا)، knok (البرتغال)، Kibus (أسبانيا)، وFeragen (النمسا).

- Advertisement -

وبهذه المناسبة صرّح المؤسس والرئيس التنفيذي لفيتوورك فادي عزوني: “أن الفوز في أنليشد بمثابة دليل واضح بأننا على المسار الصحيح لإحداث تغيير حقيقي فيما يخص رعاية الحيوانات الأليفة في المنطقة. نطمح دائماً إلى التعاون الفعال مع الجهات الفاعلة الأخرى، لتقديم حلول شاملة لجميع الحيوانات الأليفة وإيفاء متطلباتهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.”

من جهته صرح سيرجي براشيفيتش، المدير التنفيذي للأعمال لنستله بورينا لمنطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “بعد الجائحة العالمية، ارتفع عدد محبي ومربي الحيوانات الأليفة أكثر من ذي قبل، وبالتالي كان على القطاع أن يستجيب لتلك التطورات عبر تسريع الابتكار، وتقديم حلول أكثر ذكاء واستدامة.”

وأضاف براشيفيتش: “نحن فخورون للغاية بالفائزين كمثل يحتذى به، وعلى ثقة كبيرة بأن مسرّع الأعمال أنليشد سوف يقوم بتسهيل العمليات التشغيلية الخاصة بهم ونتطلع إلى لمس هذا الأثر على الحيوانات الأليفة في المنطقة وأبعد من ذلك.”

ويقوم برنامج مختبر مسرّع الأعمال “بورينا أنليشد” باختيار الشركات الناشئة التي تزاول نشاطها في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعمل بنشاط على تطوير وتنفيذ الحلول المبتكرة وصناعة المنتجات والخدمات المميزة للحيوانات الأليفة ومالكيها.

فيتوورك هو تطبيق يوصل أصحاب الحيوانات الأليفة بمقدمي خدمة رعاية الحيوانات الأليفة القريبين منهم عند الطلب سواء كانوا مقدمي رعاية اجتماعية أو رعاية الصحية للحيوانات. يتم تسليم جميع الخدمات إلى باب صاحب الحيوانات الأليفة أينما كان ومتى قد يحتاج إليها. تختلف الخدمات من فحص عادي للتطعيمات أو حالة طوارئ أو جلسة تصفيف.

حول “نستله بورينا” لأغذية الحيوانات الأليفة:

تسعى “نستله بورينا” لأغذية الحيوانات الأليفة على تشجيع مبادئ الرعاية المسؤولة للحيوانات الأليفة، والمشاركة المجتمعية، والعلاقة الإيجابية الني تجمع بين الناس وحيواناتهم الأليفة. الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع أغذية الحيوانات الأليفة هي إحدى شركات “نستله إس. إيه.” التي تتخذ من سويسرا مقراً لها وتعتبر بدورها شركة عالمية رائدة في مجال التغذية والصحة والعافية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة “بورينا” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: purina-arabia.com

نبذة عن مسرع الأعمال بورينا

“مسرّع نستله للأبحاث والتطوير” في مدينة لوزان السويسرية، والذي أُسس بهدف تسريع تطوير المفاهيم المبتكرة إلى منتجات وخدمات جديدة في مختلف فئات الأعمال، وذلك عبر تمكين العلماء والطلاب والشركات الناشئة من الوصول إلى خبرات مركز نستله للأبحاث والتطوير. وعبر برنامج أنليشد، يهدف إلى دعم الشركات الناشئة المبتكرة في رعاية الحيوانات الأليفة التي تقدم حلول فعالة، بالإضافة إلى مقومات، منتجات، وخدمات تشكل فارق جوهري للحيوانات الأليفة وأصحابهم. ومسرع الأعمال هذا مدعوم بأسس قائمة على التطوير والبحث.

ويعود إرث وتاريخ نستله في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى أكثر من 100 عاماً، عندما تمت أول عملية بيع لمنتجات دقيق الحبوب للأطفال في مصر. واليوم، تدير نستله 25 مصنعاً للأغذية والمشروبات في 19 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوفر فرص عملٍ مباشرة لأكثر من 15 ألف موظف يلتزمون جميعاً بهدف الشركة في “تحسين جودة الحياة والمساهمة في بناء مستقبلٍ صحي أكثر”. كما تساهم الشركة أيضاً بمنح فرص عملٍ غير مباشرة لآلاف آخرين من مختلف دول المنطقة.
وتضم قائمة منتجات نستله في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكثر من 60 منتجاً مبتكراً لمختلف الفئات: منتجات الحليب وغذاء الرضّع، والقهوة، ومبيضات القهوة، والحلويات والسكاكر، وعبوات المياه، وحبوب الفطور، ومنتجات الطهي، وهيلث ساينس، وطعام الحيوانات الأليفة وغيرها من المنتجات. وذلك تحت علامات تجارية متعددة مثل: نستله نيدو، ونستله سيريلاك، ونستله نان، وS-26، وبروجرس، ونسكافيه، ونسبريسو، وبونجورنو كافيه، وكوفي مايت، وكيت كات، وماجي، ونستله فيتنس، ونستله جرين دور، ونستله بيورلايف، وأوبتيفاست، وبورينا فريسكيز، وغيرها الكثير من منتجات العلامات التجارية الرائدة المتوفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.