جريدة اخبارية شاملة

مع الانتهاء من خطة التوسع.. آرت هاوس تستهدف زيادة مبيعاتها بنسبة 30% بنهاية العام

قال المهندس محمد علي رئيس مجلس إدارة مجموعة آرت هاوس المصرية للأثاث، إن المجموعة تعمل على تقديم منتجات عالية الجودة بتصميمات مبتكرة وبأسعار تناسب كل قاعدة عريضة من فئات المجتمع ، لافتا إلى أن آرت هاوس تمتلك عدد من المصانع خاصه بها في مدينة دمياط، وتعتمد في صنع منتجاتها على 90% خامات محلية والنسبة الباقية فقط يتم استيرادها من الخارج.

وأضاف أن المجموعة تمتلك ٦ معارض ومولات في المعادي ومصر الجديدة والمهندسين والتجمع ومول أكتوبر الذي تم افتتاحه مؤخرًا ،لافتاً إلى أن المجموعة تستهدف فتح عدد من الفروع الجديدة بنهاية العام في العاصمة الإدارية والعلمين والساحل الشمالي وذلك ضمن خطط الشركة التوسعية في السوق المصرية.

- Advertisement -

وأوضح إن هناك خطة لتصدير منتجات الشركة إلى الخارج، وهناك مشاورات بالفعل لبدء التصدير خلال فترة قصيرة إلى بعض العواصم والبلدان مثل الإمارات والسعودية والكويت و السودان وجنوب أفريقيا وإثيوبيا، بالإضافة إلى بعض العواصم الأوربية ، منوها بأن منتجات الشركة حازت على ثقة عملائها داخل مصر، وانتقلت شهرة العلامة التجارية الى العديد من دول العالم وهو ما شجع المجموعة للبدء في خطط التصدير إلى الخارج.

ونوه بأن منتجات الشركة تناسب كافة الأذواق المصرية التي تتغير كل يوم بسبب الابتكار والتجديد الذي سيطر على عالم تصميمات الأثاث، لذلك تعتمد المجموعة على مصممين لديهم قدر عالي من الابتكار والخيال في التصميمات التي يسعى إليها العميل المصري بشغف في السنوات الماضية ، منوها بأن منتجات الشركة تميل إلى الذوق الإيطالي المناسب لمختلف الأذواق.

من جانبه أكد أحمد علي عضو مجلس غرفة صناعة الأخشاب باتحاد الصناعات والعضو المنتدب لمجموعة آرت هاوس للأثاث أن الحكومة المصرية تولي دعما مشهوداً للصناعة خصوصاً وهي عماد أي اقتصاد، منوها بأن القيود على الاستيراد سوف تشجع أصحاب المصانع على تعويض ما كانوا يستوردونه من الخارج بتصنيعه محليا أو شراؤه من مصانع مصرية.

وأضاف أن ذلك سيعيد تشغيل آلاف المصانع المغلقة وسيوفر فرص عمل عديدة للعاطلين فضلا عن أنه سيوفر الاحتياطي النقدي الذي يمكن استخدامه في استيراد السلع الاستراتيجية وكل ذلك بفضل جهود الحكومة المصرية.

وعن فترة الجائحة، قال كأي صاحب كيان تأثرنا في البداية ولكننا اعتمدنا بعد ذلك على الوصول إلى العميل من خلال المنصات الرقمية ووفرنا كل منتجاتنا على موقعنا ومنصات السوشيال ميديا، وبدئنا كذلك في التوجه لتصنيع المنتجات سهلة الفك والتركيب التي لا تستدعي أن يزور العميل أي معرض تابع لنا، ونجحنا في تخطي مرحلة الجائحة بفضل الله وتقديمنا لمنتجات مناسبة لكافة الأذواق.

ولفت الى ان الشركة كما تحافظ على عملائها فهي في المقابل تحافظ على العاملين لديها، ولم نفكر في أي وقت حدثت فيه أزمة في التخلي عن أي عامل أو موظف، ولذلك اكتسبنا ثقة واحترام الآخرين.

من جانبه أعرب فؤاد حسين مدير تسويق الشركة عن سعادته بالإنضمام الى كيان مهم مثل آرت هاوس، منوها بأن لديه مجموعة من خطط التطوير التي تواكب خطة التطوير العامة للشركة وأهمها تغطية الطلب المتزايد على منتجات آرت هاوس بجميع محافظات مصر.

وأضاف أن من بين خطط الشركة أيضا التواجد بشكل قوي داخل العاصمة الإدارية الجديدة خصوصا مع ما تشهده من طفرة عمرانية هائلة تليق بالجمهورية الجديدة واتجاه الدولة لفكرة تصدير العقار عن طريق تشجيع الاجانب على الشراء في مصر، منوها بأن خبرته التي تجاوزت العشرين عاما في مجال التطوير العقاري سوف تكون الداعم الأساسي لتنفيذ تلك الخطط على مدار العام الحالي ٢٠٢٢ تحت شعار آرت هاوس راعي أثاث العاصمة الإدارية الجديدة.

التعليقات مغلقة.