جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

كريم أحمد رئيس مجلس الإدارة: “انتلي برو” للحلول الهندسية تستهدف رفع حجم أعمالها الي 100 مليون جنيه

ارتفاع كبير في الطلب علي أنظمة إطفاء الحريق بالسوق المحلية .. وسنعلن عن وكالات جديدة قريبا

لدينا تعاقدات كثيرة مع القطاع الصناعي ونستهدف قطاعات البنوك والبترول والتعدين حاليا

- Advertisement -

تستهدف شركة ” انتلي برو Intelli-pro ” الرائدة في مجال الحلول الهندسية وأنظمة إطفاء الحريق، زيادة حجم أعمالها في السوق المصرية إلي نحو 100 مليون جنيه بنهاية العام الحالي 2022.

وكشف المهندس كريم أحمد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ” انتلي برو Intelli-pro” ، فى تصريحات صحفية اليوم، عن وجود ارتفاع ملحوظ حاليا في حجم الطلب علي أنظمة الإطفاء من جانب الكيانات العاملة في مصر مثل الشركات والمصانع والجامعات والبنوك.

وأشار إلي أن شركته لديها خطة كبيرة لتغطية جزء من احتياجات السوق المصرية خلال العام الحالي.

وأوضح أحمد أن زيادة مبيعات الشركة سوف تتم عبر عدة عوامل من بينها اتجاه ” انتلي برو ” لضم كوادر جديدة لإدارات التسويق والمبيعات التابعة لها، بالإضافة إلى العمل علي جذب عملاء جدد، فضلا عن السعي إلي اقتناص وكالات جديدة.

وكشف أن ” انتلي برو” تتفاوض حاليا مع عدد من الشركات العالمية للحصول علي وكالتها، وطرح منتجاتها في السوق المصرية.

وقال إنه سيتم الإعلان قريبا عن أسماء وجنسيات تلك الشركات العالمية، وذلك بمجرد الانتهاء من إتمام إجراءات التوقيع معها.

وأوضح أحمد أن “انتلي برو” تركز بشكل كبير علي تقديم خدماتها لصالح القطاع الصناعي، قائلا: ” نحن متعاقدون فعليا مع نحو 30 مصنعاً، ونسعي لمضاعفتها خلال العام الحالي، كما نستهدف التركيز أيضا علي تقديم حلول وأنظمة الإطفاء إلي صالح قطاعات البنوك والجامعات والبترول والتعدين والمستشفيات وغيرها”.

وأكد أن الاقتصاد المصري المتنامي يشجع شركة ” انتلي برو ” علي وضع خطط استثمارية طموحة في مصر وكذلك العمل علي استقطاب وتوفير أفضل التكنولوجيا العالمية الموجودة بمجالات أنظمة اطفاء الحريق لتلبية المطالب والاحتياجات المتنوعة لجميع الجهات و الكيانات القائمة في السوق المحلية.

وبدأت شركة Intelli-pro عملها فى مصر منذ نهاية 2019، وتتركز أنشطتها الأساسية فى الأعمال الكهروميكانيكية وأنظمة إنذار وإطفاء الحريق، بالإضافة إلى مجال التيار الخفيف.

يُشار إلي أن “انتلي برو” نجحت خلال العام الماضي 2021 في تقديم حلول وأنظمة الإطفاء ومكافحة الحريق الى نحو 64 شركة فى السوق المصرية، وذلك عبر توفير مراحل هندسية مختلفة لها بداية من أعمال الدراسة والتصميم والتوريد والتركيب وانتهاء بالصيانة وخدمات ما بعد البيع.