جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

HUAWEI FreeBuds Pro 3 ..مميزات و مواصفات سماعات الأذن اللاسلكية الرائدة

ستوفر قريبا أحدث سماعات أذن لاسلكية رائدة، HUAWEI FreeBuds Pro 3، سماعات الأذن TWS بين جماليات التصميم العصرية والصوت الرائد. فهي تعيد تعريف دقة الصوت، وتدفع معايير الصناعة إلى آفاق جديدة. إلى جانب ذلك، توفر HUAWEI FreeBuds Pro 3 تجربة مكالمات فائقة مع Pure Voice 2.0، وعزل الضوضاء باستخدام Intelligent ANC 3.0 و Triple Adaptive EQ، بالإضافة إلى تجربة اتصال ذكية لاستماعٍ سلس.

تأتي HUAWEI FreeBuds Pro 3 بلونين: الأخضر والفضي. ستكون متاحة على الموقع الالكتروني والمتجر الرسمي للهواوي في مصر بدءًا من 14 فبراير.

- Advertisement -

تتميز HUAWEI FreeBuds Pro 3 أيضًا بخوارزمية Triple Adaptive EQ التي تضمن أن الموسيقى المفضلة للمستخدمين تُسمع دائمًا بالطريقة التي يحبونها، وتقدم تجربة استماع مخصصة استثنائية في أي مكان وفي أي وقت.

تأتي HUAWEI FreeBuds Pro 3 مع أربعة أزواج من أطراف السيليكون التي يمكن أن تناسب مجموعة واسعة من قنوات الأذن، بما في ذلك أطراف الأذن الجديدة بحجم صغير جدًا. تجعل الأطراف هذه سماعات الأذن أكثر راحة وأمانًا لمزيد من المستخدمين. كما أن الملاءمة الأفضل تعزز أيضًا أداء ANC لسماعات الأذن.

عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية، توفر سماعات الأذن ما يصل إلى 31 ساعة من وقت الاستماع مع علبة الشحن وما يصل إلى 6.5 ساعة بشحنة واحدة. يمكن للمستخدمين أيضًا شحنها لاسلكيًا، مما يسمح لهم بالبدء باستخدام HUAWEI FreeBuds Pro 3 على الفور. و من الجدير بالذكر ان معلومات عمر البطارية وبيانات الشحن تأتي من مختبرات هواوي، حيث تم تشغيل الصوت بمستوى حجم 50٪ ومع تعطيل ANC في وضع AAC، مع هواتف HUAWEI P60. تم استخدام الإعدادات الافتراضية لميزات أخرى. قد يختلف عمر البطارية الفعلي اعتمادًا على مستوى الحجم ومصدر الصوت والتداخل البيئي وميزات المنتج وعادات الاستخدام.