جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

HUAWEI Band 8 .. قطعة إكسسوار عصرية ومساعد صحي مع عمر بطارية يصل إلى أسبوعين

الأجهزة القابلة للارتداء الذكية تحظى بتفضيل المستخدمين بسبب تجربة الارتداء المريحة والميزات العملية. يتميز سوارBand 8 HUAWEI بوظائفه المهنية في مجال الصحة العلمية واللياقة البدنية بين العديد من مصنعي الأساور.
الجيل الجديد كليًا من HUAWEI Band 8 يواصل التصميم الخفيف لملاءمة مريحة ومحكمة، مع ترقية العرض لرؤية أفضل للمعلومات وواجهات ساعة متنوعة و جذابة. يوفر الجيل الجديد ميزات إدارة الصحة المهنية ونظام تمارين قائم على العلم إدارة نشاط أكثر شمولية.
يتوفر سوار HUAWEI Band 8 بثلاثة ألوان مختلفة: الأخضر الزمردي، و ساكورا الوردى، و أسود منتصف الليل.

HUAWEI Band 8

- Advertisement -

لطالما كانت الأجهزة القابلة للارتداء الذكية مفضلة لدى المستخدمين بفضل خفتها وراحتها عند الارتداء، بالإضافة إلى وظائفها الغنية والعملية. يقدم سوار HUAWEI Band 8 للمستخدمين أخف وأنحف جهاز قابل للارتداء ذكي بسمك يبلغ 8.99 مم فقط. وبوزن يبلغ 14 جرامًا فقط، يأتي سوار HUAWEI Band 8 أيضًا مزودًا بشاشة كبيرة ملونة AMOLED بقياس 1.47 إنش وبدقة 368 × 194 مع نسبة شاشة إلى جسم تصل إلى 65% لتجربة بصرية أفضل، وحواف ضيقة جدًا وشاشة زجاجية منحنية عالية الجودة بدرجة صلابة 2.5D مع غطاء لوح زجاجي منحني CG، مما يقدم تجربة بصرية كاملة وديناميكية في حجم صغير.

يأتي السوار HUAWEI Band 8 مزودًا بتقنية مراقبة النوم HUAWEI TruSleep™ 3.0. مقارنة بمنتج الجيل السابق، تم تحسين دقة خوارزمية سوار HUAWEI Band 8 بشكل شامل بنسبة 10٪، ويمكنه تسجيل بيانات النوم بدقة مثل النوم، والاستيقاظ، ومدة النوم. كما يمكنه تسجيل قيلولة في المكتب أو غرفة الدراسة بدقة. بالإضافة إلى تقنية مراقبة النوم، يدعم السوار HUAWEI Band 8 أيضًا مراقبة مستمرة للأكسجين في الدم، والنوم، والتوتر.

يدعم سوار HUAWEI Band 8 عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا، وما يصل إلى 9 أيام للاستخدام العادي، وما يصل إلى 3 أيام في وضع عرض المعلومات دومًا (AOD). كما يدعم الشحن السريع، ما يتيح لك استخدامه لمدة يومين من خلال الشحن لمدة خمس دقائق فقط، ويمكن شحنه بالكامل في غضون 45 دقيقة فقط. ويوفر لك عمر البطارية القوي متابعة طويلة الأمد لرعايتك الصحية.

يقدم سوار HUAWEI Band 8 أيضًا نظام تمارين قائم على العلم مع خوارزمية HUAWEI TruSport™ المطورة ذاتيًا، موفرًا للمستخدمين بيانات جري شاملة واحترافية، بما في ذلك الوتيرة ومعدل ضربات القلب ومسافة الجري. علاوة على ذلك، يعتبر سوار HUAWEI Band 8 رفيقًا رائعًا للتمارين لمن يحبون الرياضات الخارجية والداخلية على حد سواء. مع 100 وضع تمرين، بما في ذلك الجري وركوب الدراجات والسباحة والقفز، فإنه يوفر دعمًا شاملًا للرياضات الرئيسية والشائعة.
سواء كنت تسبح في حمام السباحة أو تسترخي على الشاطئ، يمكنك الاستمتاع بالراحة والوظائف العملية لسوار HUAWEI Band 8. فهو يتمتع بمستوى مقاومة للماء تقدر بـ 5 ATM، مما يعني أنه يمكنه تحمل ضغط المياه الساكنة حتى عمق 50 متر لمدة 10 دقائق.

لمواءمة أنماطك في الارتداء اليومي، يأتي سوار HUAWEI Band 8 مع أكثر من 10,000 واجهة ساعة رائعة متاحة من خلال تطبيق HUAWEI Themes، مما يجعل كل يوم بداية جديدة ومليئة بالحيوية. هناك 6 واجهات ساعة جديدة تمامًا يمكن للمستخدمين اختيارها، بما في ذلك Frosted و Frisbee و Magic Balloons و SuperWatch، بالإضافة إلى واجهات الأناقة.