جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

كونتكت القابضة تطلق نظام مبتكر لتمويل السيارات الكهربائية

أعلنت شركة كونتكت المالية القابضة، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية، عن إطلاق نظام تمويل جديد مبتكر يهدف إلى تمويل السيارات الكهربائية. يأتي هذا المنتج الجديد كجزء من التزام الشركة بالاستدامة البيئية ودعم الانتقال إلى المستقبل الأخضر حيث يعيش العالم حاليًا تحديات بيئية هائلة نتيجة لتأثيرات تلوث الهواء وتغير المناخ، ومن بين الحلول الرئيسية لهذه التحديات هي تشجيع استخدام السيارات الكهربائية. فالسيارات الكهربائية تعد بديلاً مستدامًا ونظيفًا للسيارات التقليدية التي تعمل بالوقود. فهي تعمل بالكامل بالطاقة الكهربائية المستدامة، مما يقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وتلوث الهواء. وبالتالي، يساهم استخدام السيارات الكهربائية في تحقيق أهداف الاستدامة البيئية وتقليل الأثر البيئي السلبي.
يتميز المنتج الجديد بمجموعة واسعة من الميزات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء وتسهيل عملية شراء السيارات الكهربائية، بمقدم يبدأ من ٢٠ ٪، كما أن التأمين اختياري، وفترات سداد تصل إلى 5 سنوات، وإمكانية السداد المبكر الكلي أو الجزئي بداية من أول شهر بدون رسوم سداد معجل. كما أن الشركة تقوم حاليًا بدراسة إمكانية تمويل سيارات النقل الكهربائية والدراجات الكهربائية، في ظل التحول العالمي نحو الاهتمام بالبيئة والحد من الخطر البيئي، حيث تعد وسائل النقل الكهربائية حلاً مبتكرًا وواعدًا في تخفيض انبعاثات الكربون وتحسين جودة الهواء في المدن.
في هذا السياق، صرح السيد تامر سمير، العضو المنتدب لشركة كونتكت للتمويل، قائلاً: “نحن فخورون بإطلاق منتج تمويل السيارات الكهربائية الجديد. حيث يمكن لهذا المنتج أن يلعب دورًا حاسمًا في تحسين تجربة العملاء، فهذا المنتج يعد استثمارًا مستقبليًا وفرصة لزيادة العملاء. كما أن تمويل السيارات الكهربائية يعتبر فرصة جيدة للنمو والتوسع في سوق السيارات.
كما أكد سمير، إننا نحرص على تلبية احتياجات العملاء وتوفير الخيارات المالية الملائمة لهم لتسهيل عملية التمويل. ونحن ملتزمون بتقديم تجربة عملاء ممتازة وتلبية توقعاتهم واحتياجاتهم، ونوفر معلومات شاملة عن السيارات الكهربائية وميزاتها، ونضمن دعمًا ما بعد البيع متميزًا وفعالًا.
كما أضاف السيد سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لكونتكت المالية القابضة، نحن نؤمن جيدًا بالقيمة البيئية والاقتصادية للاستدامة. ومن خلال منتج تمويل السيارات الكهربائية، نسعى لتمكين الأفراد والمجتمعات من تحقيق رؤيتهم لمستقبل مستدام ونظيف. وندرك أن الاستدامة ليست مجرد مسؤولية الأفراد، ولكنها أيضًا مسؤولية الشركات. ولذلك، نعلن بفخر عن تبنينا لمجموعة من المبادرات التي تهدف إلى دعم الاستدامة البيئية وأطلقنا منتج تمويل السيارات الكهربائية بجانب منتج التمويل الأخضر الذي أطلقناه في نهاية عام 2022. كما نقوم نحن في كونتكت بتقديم مجموعة متنوعة من الخيارات المالية التي تناسب جميع متطلبات العملاء، ويتم ذلك من خلال فروع كونتكت المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، ونبذل قصارى جهدنا كي نضع أنظمة تمويل متكاملة، مع الحفاظ على المرونة والسهولة.