جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

ساعة HUAWEI WATCH GT 4 ..هواوي تفاجئ السوق المصري بمجموعة جديدة وفريدة من التصميمات

أعلنت شركة هواوي عن طرحها لمجموعة من التصميمات الجديدة لساعة HUAWEI WATCH GT 4، أحدث ساعة ذكية رائدة من هواوي في السوق المصري، حيث ستتوفر في نسختين جديدتين في مصر هما النسخة الرمادية المتوفرة بمقاس 46 ملم، والنسخة الذهبية المتوفرة بمقاس 41 ملم، والتي تأخذ ساعة HUAWEI WATCH GT 4 إلى مستويات أعلى في التصميم والمواصفات الراقية والفاخرة.

ومن المقرر أن تتوفر التصميمات والألوان الجديدة من ساعة HUAWEI WATCH GT 4 بنسختيها الرمادية والذهبية في مصر إبتداءً من الخميس ٢١ ديسمبر، ويمكن الحصول عليها مع هدية مميزة وهي سماعة HUAWEI FreeBuds 5i من خلال موقع هواوي الرسمي وفروع هواوي الرسمية وتجار التجزئة المعتمدين.

- Advertisement -

وتأتي النسخة الرمادية من HUAWEI WATCH GT 4 بمقاس 46 ملم بمواصفات أنيقة وحديثة تشع بإحساس بالفخامة الراقية والاحترافية. كما تتميز بتصميم بسيط وحديث، مع تباين مذهل في الحواف التي تخلق تأثيرًا بصريًا مثيراً.

ومع جسم من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام مدمج من الفولاذ المقاوم للصدأ، تلّبي هذه النسخة حاجات الذين يقدرون الحرفية الرائعة ويريدون اكسسوارات تلفت الانتباه. تصميم الحزام المتكامل يختلف عن الشكل التقليدي للمقبض والحزام. إنه يجعل الحزام يبدو وكأنه امتداد طبيعي للجسم، ويشكل قطعة واحدة موحدة. يضمن هذا التصميم أيضًا أن الساعة تجلس بشكل مريح وآمن على المعصم.

تخضع حافة الساعة والإطار الأوسط للساعة لأكثر من اثنتي عشرة عملية تصنيع دقيقة، مثل الطحن الناعم والفرشاة الدقيقة والتفجير الرملي والتلميع. صُنعت الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ L316 ، وهي مادة عالية الجودة تستخدم في صناعة الساعات المتقدمة، ومطلية بملمس من السيراميك، وهي مقاومة للتآكل، مع لمعان طويل الأمد ومتانة.

كما تتميز النسخة الذهبية منHUAWEI WATCH GT 4 بمقاس 41 ملم هي ملحق مذهل ينبعث بشعور من الأناقة الفاخرة. تتميز بجسم من الفولاذ الذهبي المقاوم للصدأ وحزام ميالنو للألفراد المميزين الذين يسعون إلى تحقيق مثال الفخامة والحصرية، فإن الإصدار الذهبي الفاتح من ساعة
‏HUAWEI WATCH GT 4 بمقاس 41 ملم المزين بحزام ميالنو ذهبي ينبعث بالأناقة والجماليات الراقية.
وتعدّ هذه النسخة هى المرة الأولى التي يتم فيها استخدام تقنيات مصنوعة يدويًا من سبائك الذهب في ساعات هواوي الذكية. تتضمن هذه العملية الدقيقة أكثر من 17 إجراءً يدويًا معقدًا يتطلب أقصى دقة واهتمام بالتفاصيل. يضمن استخدام التقنيات المقلمة المكررة التنفيذ الدقيق والمخصص والخالي من العيوب، مما ينتج عنه ساعة تعكس تطورًا مرتفعًا وحرفية فائقة.

باستثناء التصميمات الأكثر إثارة، يظل كل شيء آخر حول هذه الساعات الذكية المتميزة كما هو مثل نسخ WATCH GT 4 الأخرى. لذلك تحصل على جميع الميزات الرائعة التي تحبها في WATCH GT 4، بما في ذلك عمر البطارية الاستثنائي الذي يصل إلى 14 يومًا في 46 ملم وحتى 7 أيام في 41 ملم. يأتي مع تقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeen™️ 5.5+، والتي توفر مستوى جديدًا تمامًا من الدقة لمعدل ضربات القلب وتتبع التمرين. أيضًا، تطبيق Stay Fit الشهير، الذي يساعدك على التحكم في السعرات الحرارية وإدارة الوزن، وميزة التوعية بالتنفس أثناء النوم.

باستخدام WATCH GT 4، يمكنك إجراء أو استقبال المكالمات وإرسال أو استقبال الرسائل والتحقق من الإشعارات والتحكم في تشغيل الموسيقى والمزيد. وإلى جانب هواتف هواوي الذكية، فهي متوافقة مع Android و iOS أيضًا.

وعلى الرغم من أن إعلان رؤية رائدة في الموضة من هواوي هي أخبار جديدة بالنسبة لنا، إلا أن تطور العلامة التجارية في الموضة قد تم الاعتراف به بالفعل على نطاق واسع في السنوات القليلة الماضية. حصلت هواوي على جائزة EISA لمدة أربع سنوات متتالية عن الأجهزة القابلة للارتداء، وتم منح أحدثها لساعة HUAWEI WATCH Ultimate، والتي تم تسميتها EISA Premium Smartwatch لعام 2023. هذا العام، فازت منتجات هواوي الذكية القابلة للارتداء أيضًا بجائزة iF Design لعام 2023