جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

شركة «إيزي كاش» للدفع الإلكتروني تشارك في معرض Cairo ICT

مصطفي عمران: تواجدنا يأتي في إطار الاهتمام بالمعارض المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية والاتصالات

أعلنت شركة « إيزي كاش» للدفع الإلكتروني مشاركتها في معرض ومؤتمر cairo ict .

- Advertisement -

وقال مصطفي عمران مدير عام الشركة إن مشاركة « إيزي كاش» في معرض Cairo ICT ، تأتي في إطار إهتمامها بالتواجد في المعارض الهامة والمتخصصة في قطاع التكنولوجيا المالية والاتصالات.

وأضاف عمران أن معرض Cairo ICT ، يعد من المناسبات الهامة والتي تشهد حضورا مكثفا من المهتمين بمجال التكنولوجيا من مصر ودول الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأشار إلي أن شركة إيزي كاش ستشارك في فاعليات معرض Cairo ICT ، والمقامة بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة قاعة1، في الفترة ما بين 19إلي 22نوفمبر الجاري.

يذكر أن شركة « إيزي كاش» إحدي الشركات الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني ، وتهدف إلي تسهيل عمليات البيع والشراء عن طريق الدفع الالكتروني بطريقة مبسطة لكل مواطن.

وتعمل « إيزي كاش» وفق نظام إلكتروني آمن وسهل يهدف إلي تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي سواء باستخدام المحفظة الإلكترونية التابعة والدفع المباشر عن طريقها ، أو بشحن واصدار بطاقة ميزة مسبقة الدفع أو الدفع من خلال نقاط البيع الإلكترونية.

ويأتي تأسيس شركة « إيزي كاش» في إطار رؤية مساعدة الدولة والحكومة في تحقيق الشمولي المالي وتقديم رؤية متطورة تدفع إلي مزيد من التيسير علي المواطنين.

وتعمل « إيزي كاش» علي الهاتف المحمول ( أندرويد وآي أو إس) للأفراد أو التجار باستخدام رمز الاستجابة السريع ( Q R Code).