جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

أمازون مصر تكشف عروض يوم برايم والخصومات الحصرية لأعضاء أمازون برايم يوميّ 11 و 12 يوليو

أعلنت أمازون مصر عن إطلاق مئات الآلاف من العروض التي ستكون متاحة حصريًا لأعضاء برايم في يومي 11 و12 يوليو في مصر. وينطلق يوم برايم في منتصف الليل يوم 11 يوليو ويستمر حتى 12 يوليو، بعروض حصرية لأعضاء أمازون برايم في جميع أنحاء مصر على جميع المنتجات وخصومات تصل إلى 70٪ على منتجات الأزياء و40% على الإلكترونيات والإكسسوارات، و20٪ على التلفزيونات، و50٪ على مستحضرات التجميل والعطور. ويمكن لأي شخص الاشتراك في عضوية أمازون برايم للحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا، والاشتراك بـ29 جنيهًا مصريًا شهريًا أو 249 جنيهًا مصريًا سنوياً بعد انتهاء الفترة التجريبية، ومن خلال عضوية أمازون برايم تستطيع الاستمتاع بجميع المزايا والخصومات الإضافية مثل التوصيل السريع والمجاني واستخدام مزايا برايم فيديو وبرايم جيمنج (Prime Gaming).
سيتمكن أعضاء أمازون برايم خلال مهرجان تسوق يوم أمازون برايم 2023 من التوفير والتمتع بخصومات رائعة على أفضل العلامات التجارية لعالمية مثل سامسونج وباناسونيك وأديداس وGuess وعلى عشرات الألاف من العروض من شركائنا من البائعين مثل نبتة، هيلثي سبريد، شانا، وفيردي، وسيظهر باستمرار عروض جديدة على منتجات متنوعة طوال يوميّ 11 و12 يوليو. كما سيتاح لأعضاء أمازون برايم من مستخدمي بطاقات الخصم أو الائتمان التابعة لماستركارد الاستفادة بـ 15% خصومات إضافية مع عروض توفير تصل إلى 200 جنيه مصري ومستخدمي بطاقات الخصم أو الائتمان الماستركارد التابعة لبنك مصر سيحصلون على 15% خصومات مع عروض توفير تصل حتى 300 جنيه مصري، باللإضافة إلى تقسيط بدون فوائد مع بنك الـCIB لمدة ستة أشهر ومع بنك مصر لمدة 12 شهر.

IMG 20230709 WA0020
وقال عمر الصاحي، المدير العام لأمازون مصر: “مهرجان تسوق يوم برايم هو أكثر وقت مشوق لأعضاء أمازون برايم في جميع أنحاء العالم. نحن نحرص دائمًا على توفير عروض أكبر وتجربة تسوق مميزة لأعضاء أمازون برايم كما فعلنا العام الماضي عندما قمنا بإطلاق برايم لأول مرة، وذلك عن طريق عروض على جميع فئات المنتجات المتاحة على Amazon.eg وخصومات إضافية من بعض البنوك، بالإضافة لإمكانية الاستفادة بفوائد كثيرة مثل للتوصيل السريع والمجاني. وأضاف الصاحي “يوم برايم خير دليل على التزامنا الدائم بجعل حياة عملاؤنا أسهل وأكثر راحة ومتعة.”
يمكن لأعضاء برايم في جميع أنحاء مصر الاستمتاع بتجربة تسوق أسهل عن طريق تنزيل تطبيق Amazon لرؤية جميع المنتجات والتسوق وعدم تفويت أي عرض، أو عن طريق التسوق مباشرةً على الموقع الإلكتروني https://www.amazon.eg/.
يمكن لأعضاء أمازون برايم الاعتماد على أمازون للتوصيل السريع والمجاني لمئات الآلاف من المنتجات التي تسهل حياتهم. ويتم تلبية الطلب المتزايد خلال يوم برايم من خلال شبكة الميل الأخير العالمية وتقنيات محطات التسليم من أمازون. ستضمن أنظمة إدارة التخزين المتقدمة للشركة والتتبع المتطور وحلول التوجيه العالمية تجربة أسرع وأكثر راحة للعملاء. اليوم، تضم شبكة أمازون في جميع أنحاء مصر 22 محطة توصيل عبر مدن مثل القاهرة والإسكندرية وطنطا والإسماعيلية وأسيوط والعديد من مكاتب الإدارة وخدمة العملاء.