جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

إنترتينر الإماراتية تستعد لتقديم خدمة مدفوعات العملات المشفرة

الشركة تحتفل بمرور 22 عاما على إنشائها

تحتفل شركة إنترتينر، والتي تُقدم تطبيق أسلوب حياة حائز على الجوائز، بعيدها الثاني والعشرين مع إنجازات عديدة، وشهدت الشركة خلال الأعوام السابقة تحول جذري في منتجاتها من كتاب إلى تطبيق رقمي حتى توفر للعملاء تجارب استخدام أكثر سلالة. الآن، مع الاحتفال بعيدها الثاني والعشرين.
تشارك إنترتينر أحدث تجاربها مع العملاء من خلال إصدار تطبيق جيل جديد بميزات متقدمة وواجهة محدثة، يوسع دعم اللغة باستخدام الأبجدية السيريلية، ويستعد لتقديم مدفوعات العملات المشفرة (كريبتو كرنسي) للمعاملات السلسة.
على مر الأعوام، تبنت إنترتينر التطورات التكنولوجية والتحول إلى تطبيق رقمي قوي، مما يوفر تجربة سلسة وراحة لا مثيل لها. أحدثت رحلة إنترتينر حتى الآن ثورة في كيفية اكتشاف المستهلكين للعروض والاستمتاع بها. مع إطلاق تطبيق الجيل الجديد، يمكن للمستخدمين توقع تجربة محسنة ومخصصة أكثر، تشمل عروض التطبيق الموسعة الآن مجموعة متنوعة من الأنشطة، والمطاعم، وخيارات الترفيه لتلبية التفضيلات المتنوعة.
قال أحمد جابر، الرئيس التنفيذي لشركة إنترتينر: “بينما نحتفل بعيد ميلادنا الثاني والعشرين، نستذكر دائماً رحلتنا المميزة لنصبح تطبيق نمط الحياة الرائد الذي نحن عليه اليوم”. وأضاف قائلاً: “نحن متحمسون لتقديم تطبيق الجيل الجديد الخاص بنا، وتوسيع دعمنا اللغوي، وتوفير المزيد من خيارات الدفع لمستخدمينا. تعكس هذه المبادرات تفانينا الثابت في تزويد عملائنا بأفضل التجارب والعروض والحلول المبتكرة. ونتطلع إلى المستقبل بحماس والتزام بتجاوز توقعات عملائنا مع تزويدهم بقيمة لا تقبل المنافسة.”.
لا يزال إنترتينر في طليعة الابتكار الرقمي، حيث يربط الناس بأفضل العروض والتجارب في مدنهم. مع التزام بتزويد العملاء بأفضل العروض بلغتهم الأصلية، قدمت إنترتينرالأبجدية السيريلية على تطبيقها، مما يضمن تجربة أكثر شمولاً للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لتزايد شعبية واعتماد العملات المشفرة، أدركت إنترتينر أهمية تبني هذه التكنولوجيا الناشئة. قريبًا، سيتمكن المستخدمون من سداد المدفوعات بسهولة باستخدام العملات المشفرة، مما يضيف طبقة جديدة من الراحة والأمان إلى معاملاتهم.
وشاركنا محمد رياض، المدير التنفيذي للمبيعات، حماسه قائلاً: “هذا الإطلاق يفتح آفاقًا جديدة لـ إنترتينر. يسعدنا تعزيز عروضنا وتوفير منصة شاملة تلبي احتياجات جمهور أوسع. إنها شهادة على التزامنا بتقديم تجارب لا تُنسى لكل عملائنا”.

وتعد شركة إنترتينر شركة رقمية رائدة ومشاركة تضيف قيمة إلى حياة المستهلكين من خلال تقديم أفضل عروض أسلوب الحياة لهم على مستوى العالم. تم تأسيسها لأول مرة ككتاب في عام 2001، وانتقلت لاحقًا من الطباعة إلى شركة تعتمد على البيانات مع إطلاق تطبيق إنترتينر الحائز على جوائز في عام 2013. نمت الشركة بهدف خلق قيمة تنافسية للمستهلك في كل مكان يتوجه إليه، من خلال تقديم أفضل العروض عبر العلامات التجارية الشهيرة لتناول الطعام والترفيه والفنادق في جميع أنحاء العالم. في عام 2022، بدأت إنترتينر في التركيز على صناعة الدفع كجزء من استراتيجيتها لتصبح تقنية مالية من خلال إطلاق عروض/حلول دفع مرتبطة بالبطاقات في الإمارات العربية المتحدة مع خطط لتوسيع هذه الخدمة في الشرق الأوسط. بالإضافة إلى ذلك، بدأت إنترتينر أعمالها في مجال التوصيل في الإمارات العربية المتحدة وقطر وستستمر في التوسع.
تفتخر إنترتينر الآن بحضورها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وبقية دول مجلس التعاون الخليجي وسنغافورة. لقد تمتعنا بنمو هائل بفضل شبكة شركاء قوية، وأعمال ولاء مزدهرة للشركات،بالإضافة إلى قاعدة واسعة من العملاء. نؤمن فيإنترتينر أن «التجربة هي كل شيء»، مما يُعكس في شغفنا بتوفيروخلق تجارب لا تُنسى للعملاء والموظفين. منذ إطلاق تطبيقنا الرقمي، ساعدنا عملاء B2CوB2B على توفير أكثر من مليار دولار.

التعليقات مغلقة.