جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

Huawei FusionSolar تستعرض أحدث الحلول المتكاملة للطاقة الكهروضوئية الذكية

على هامش مشاركتها في معرض الطاقة الشمسية SOLAR MENA SHOW 2023

استعرضت Huawei FusionSolar حلولها المتكاملة في مجال الطاقة الشمسية خلال مشاركتها في معرض الطاقة الشمسية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (The Solar Show MENA 2023)، والذي أقيم يومي 9 – 10 مايو بمركز مصر للمعارض الدولية. تأتي مشاركة هواوي في المؤتمر للعام الثاني على التوالي لإلقاء الضوء على الحلول التي تقدمها حديثًا وتساهم بدورها في تسريع استراتيجية مصر للتوسع في الاعتماد على الطاقة النظيفة.
وتعمل Huawei FusionSolar للطاقة الكهروضوئية الذكية ونظام تخزين الطاقة ESS على تخفيض تكاليف التشغيل والصيانة ورفع كمية الطاقة المنتجة وزيادة عائدات الاستثمار في القطاعات التجارية، والصناعية، والسكنية، و المشاريع على مستوى المرافق الخدمية فضلاً عن الارتقاء بمستويات السلامة والموثوقية.
خلال المعرض، أطلقت Huawei FusionSolar أحدث حلولها الذكية SUN2000-330KTL-H2 لمحطات الطاقة والمرافق والتي تتميز بالعديد من الخصائص الذكية والموثوقة والفعالة والآمنة. يهدف هذا الحل الذكي والذي تم إطلاقه وفقاً لأحدث التقنيات المبتكرة إلى توفير طاقة أكثر اخضراراً بكفاءة تشغيل عالية تتجاوز 99٪ بجانب قدرته على العمل بثبات في البيئات القاسية من خلال معيار الحماية IP66، فضلاً عن تصميمه المميز الخالي من الصمامات واحتوائه على مجموعة واسعة من واجهات الاتصال المرنة.
علاوة على ذلك، تم عرض شاحن Huawei FusionSolar Smart EV للسيارات الكهربائية في المنازل، حيث يقوم الشاحن باستخدام الطاقة الشمسية التي يولدها النظام الكهروضوئي لشحن المركبات الكهربائية، وبالتالي تقليل الحاجة إلى الشبكة الكهربائية وتشجيع النقل الصديق للبيئة. وتمكّن تقنيته المتقدمة من التواصل والإشراف على عملية الشحن وتحسينها ومراعاة كمية الطاقة الشمسية المتاحة وحالة البطارية الحالية للمركبة الكهربائية.
كما تساهم Huawei FusionSolar الشاملة للحلول الكهروضوئية الذكية ونظام تخزين الطاقة ESS بتصميمه القياسي وواجهته التجارية المبسطة مع فوائد رئيسية في تصميم التبريد الأمثل، وتحويل تحسين الطاقة إلى مجتمع ذكي مستدام.
وتلتزم حلول Huawei FusionSolar بتقليل التكلفة الموحدة للكهرباء للمحطات الكهروضوئية على مدار العمر، بالإضافة إلى تحسين أداء تشغيل الشبكة، مما يجعل الطاقة الكهروضوئية مصدرًا أساسيًا للطاقة لكل منزل ومؤسسة في المستقبل القريب.
واشاد جوي دينج، رئيس مجموعة أعمال الطاقة الرقمية بشركة هواوي مصر بتوسع الدولة المصرية في تحقيق إنجازات كبيرة في مشروعات الطاقة المتجددة لمواكبة التوجه العالمي، وقال “تحرص هواوي على توفير أحدث خبراتها العالمية لدعم رؤية مصر واستراتيجيتها للطاقة النظيفة والمستدامة 2035 بهدف تطوير سبل الحصول على الطاقة المتجددة من أجل مستقبل أخضر نظيف.”
وأضاف دينج “نسعى الى دمج التقنيات الرقمية وإلكترونيات الطاقة وتقنيات تخزينها لتحقيق التكامل في الحلول التكنولوجية للطاقة النظيفة، وهو ما يؤكد التزامنا باستراتيجيات التنوع الاقتصادي والنمو في مصر، ونسعى دائمًا للمساهمة في نموه بابتكارات متطورة ذات مردود اقتصادي إيجابي للعديد من الاستراتيجيات الخضراء منها استراتيجية تغير المناخ لعام 2050.”

التعليقات مغلقة.