جريدة اخبارية شاملة

نقابة المهن الزراعية توقع إتفاقية مع “منصة نقابتي” للتكنولوجيا المالية لميكنة خدماتها

وقعت نقابة المهن الزراعية المصرية، إتفاقا مع منصة نقابتي للتكنولوجيا المالية إحدى الشركات المحتضنة بمبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي، بهدف ميكنة جميع خدمات النقابة وذلك في إطار إستراتيجية التحول الرقمي التي تنتهجها الدولة المصرية وتحقيق رؤية مصر 2023.

IMG 20230409 WA0043
وقال الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين إن الإتفاقية تأتي كجزء من مشروع التحول الرقمي الشامل لنقابة المهن الزراعية والذي يهدف إلى إثراء الدور الوطني لنقابة المهن الزراعية فى مساندة الدولة المصرية لتقديم باقات تفصيلية من الخدمات الإجتماعية بطريقة سهلة ومبسطة إلكترونيا الي اكثر من ٦٠٠ الف عضو.
وأضاف نقيب الزراعيين إن الإتفاق يشمل تقديم جميع الخدمات النقابية ، منها سداد المستحقات النقابية من إشتراكات وكارنيهات ورسوم محررات وشهادات وغيرها من الخدمات، من خلال البطاقات الإئتمانية وبطاقات ميزة مسبقة الدفع والمحافظ البنكية و ماكينات التحصيل الإلكتروني مثل فوري واوباي وغيرها، بالإضافة الى خدمات التقسيط من خلال شركة كونتاكت كريدي تك.

- Advertisement -

IMG 20230409 WA0044
ومن جانبه صرح محمد جمال الرئيس التنفيذي لشركة نقابتي أننا نفخر بالشراكة الاستراتيجية لمنصة نقابتي مع المؤسسة الوطنية العريقة نقابة المهن الزراعية التي تعد منارة لجموع الزراعيين فى جمهورية مصر العربية.

وأضاف إن الإتفاق يتيح لعضو النقابة الحصول على خدمات نقابة المهن الزراعية المدرجة بمنصة نقابتي فى خلال دقائق معدودة مع وجود أعلي درجات الأمان والسرية للعضو وبياناته، نظرا لحصول شركة نقابتي على شهادة PCI المعتمدة عالميا فى إجراءات الأمان والخصوصية مع ايصال البطاقات فى المنازل فى حالة رغبة العضو.
ونقابتي هي منصة تفاعلية لتقديم كافة الخدمات المقدمة من النقابة إلى الأعضاء بطريقة تفاعلية مدعومة بأحدث وسائل الدفع الإلكتروني والذكاء الصناعي مما يوفر على الأعضاء الوقت والمجهود للحصول علي الخدمات وأيضا يمثل قيمة جديدة للنقابة من توفير وسيلة متطورة للتحصيل مدعومة بالتقارير البنكية وهو ما يهدف إيجابيا على ازدياد التحصيل لدى النقابة وبالتالي تقديم خدمات أكثر للأعضاء.
وحصل التطبيق علي جائزة المركز الأول لتطبيقات التكنولوجيا المالية من الجامعة الأمريكية كما تم احتضان المشروع ودعمه مع جامعة النيل ومبادره(رواد النيل) الممولة من البنك المركزي المصري ومركز الإبداع والتطوير التكنولوجي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما حصلت علي المركز الأول في مسابقة فيزا العالمية في النسخة الأولى داخل مصر لتمثل مصر إقليميا في التصفيات النصف نهائية علي مستوي وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

التعليقات مغلقة.