جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

بالصور.. شراكة بين بي تك وColdwell Banker Star Club لتعزيز العلاقة بين قطاعي تجزئة الإلكترونيات المنزلية والعقارات في مصر

أعلنت اليوم بي تك – الشركة الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر – عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة كولدويل بانكر مصر – إحدى كبري شركات الاستثمار والتسويق العقاري في مصر– والتي بمقتضاها تصبح شركة بي تك شريكًا استراتيجيًا في برنامجColdwell Banker Star Club ، المقدم من شركة كولدويل بانكر مصر لعملائها. وبموجب اتفاقية الشراكة، يحصل أعضاء البرنامج على حلول متكاملة لفرش وحداتهم بالإضافة إلى خصومات حصرية تشمل مجموعة متنوعة من منتجات بي تك، في خطوة هامة ضمن استراتيجية بي تك الطموحة لتعزيز العلاقة بين قطاعي تجزئة الإلكترونيات المنزلية والعقارات في مصر.
تم توقيع اتفاقية الشراكة من قبل كل من، السيد محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـb_labs وقطاع التجارة الإلكترونية في بي تك، والسيد كريم زين، الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر. وقد شهد التوقيع حضور كل من السيد محمد عبد الحميد، رئيس قطاع بي تك بيزنس، والسيد عمر سالم، مدير التسويق في بي تك بيزنس، والسيد أحمد رشاد، مدير مبيعات التطوير العقاري في بي تك بيزنس، والسيد أحمد حافظ، رئيس قسم التطوير العقاري في بي تك بيزنس. بالإضافة إلى السيد محمد سامي، نائب رئيس مجلس الإدارة للمبيعات في كولدويل بانكر مصر، والسيدة إيناس المهدي، مديرة قسم التسويق في كولدويل بانكر مصر، والسيد مينا فاروق، مدير الفعاليات والاتصالات في كولدويل بانكر مصر.
وتأتي هذه الشراكة بهدف تعزيز الامتيازات التي تقدمها شركة كولدويل بانكر مصر لأعضاء برنامج CB Star Club الذي أطلقته لتوفير خدمات مختلفة وتجربة استثنائية لعملائها بداية من وقت شرائهم للعقار وحتى السكن فيه. وذلك عن طريق تقديم العديد من الحلول المتكاملة لفرش الوحدات التي تشمل تزويد الوحدة بجميع الأجهزة المنزلية والالكترونيات اللازمة، بجانب خصومات حصرية مقدمة من بي تك على مجموعة كبيرة من منتجاتها ومنتجات العلامات التجارية التي تحمل بي تك توكيلاتها مثل اريستون واندسيت وميلا وبيبيليس والترا.
وفي هذا السياق، أعرب السيد محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـb_labs وقطاع التجارة الإلكترونية في بي تك، عن سعادته بالشراكة الجديدة قائلاً، “تمثل هذه الشراكة مع كولدويل بانكر مصر خطوة هامة في إطار استراتيجيتنا لتوسيع نطاق عملياتنا اللوجستية والتشغيلية، فضلا عن توسيع قاعدة العملاء، من خلال خدمات “بي تك بيزنس” التي تسعي لدعم المطورين العقاريين في توفير خدمات متميزة لعملائهم وايجاد حلول ذكيه تناسب كافه العملاء. ولطالما جاء تلبية احتياجات العملاء على قمة أولويات بي تك ولذلك نتطلع إلى العمل عن كثب مع كولدويل بانكر مصر كشريك استراتيجي في برنامج CB Star Club وتوفير خصومات حصرية على مجموعة متنوعة من أحدث الأجهزة المنزلية لأعضاء البرنامج.”
ومن جانبه صرح السيد كريم زين، الرئيس التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر قائلاً، “سعداء جداً بعقد الشراكة مع بي تك كونها واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في تجزئة الأجهزة المنزلية والإلكترونية في السوق المصرية حيث تأتي هذه الشراكة توفية للوعود التي قطعناها لعملائنا وخاصةً أعضاء برنامج CB Star Club بتوفير خصومات متميزة تناسب كافة شرائح العملاء للحصول علي تجربة استثنائية لا تتوقف عند التعاقد على الوحدات، بل تستكمل خطوات الاستلام والفرش وحتي السكن في إطار حرصنا علي توطيد علاقاتنا بعملائنا وتطبيق سياسة ولاء العملاء بالشركة.”
هذا وقد علق الاستاذ محمد سامي، نائب رئيس مجلس الإدارة للمبيعات، قائلًا، “هذه الشراكة لن تقتصر فقط على برنامج Coldwell Banker Star Club بل ستتوسع لتشمل آفاق أخري فيما يتعلق بالمشاريع الحصرية التي تسوق لها الشركة.”
ومن الجدير بالذكر أن هذه الشراكة ليست الأولى من نوعها التي تقوم بها بي تك مع شركات التطوير والاستثمار العقاري بالسوق المصرية من خلال خدمات بي تك بيزنس سعياً نحو دفع عجلة النمو والتحول التكنولوجي في قطاعات الأعمال المختلفة وعلى رأسها القطاع العقاري، مما سيشهد تأثيرًا إيجابيًا على الاقتصاد المصري. فيسبق هذه الشراكة، التعاقد مع شركة كابيتال جروب بروبرتيز الرائدة في مجال تطوير المجتمعات العمرانية المتكاملة لتزويد أحد مراحل الوحدات السكنية كاملة التشطيب بمشروع (البروچ) بأحدث الأجهزة المنزلية المتطورة. إلى جانب مجموعة من الشراكات الهامة الأخرى مع سوديك، وأوراسكوم وفندق موفنبيك، والعديد من الفنادق، والمنشآت السياحية، والمطاعم والكافيهات، والمؤسسات التعليمية، والوزارات والهيئات الحكومية لتقديم مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية والخدمات المتكاملة التي تشمل التوصيل والتركيب والصيانة الفورية.
تأسست بي تك عام 1997 وهي الشركة الرائدة المتخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والالكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر. تتمتع بي تك بتواجد قوي وشبكة كبيرة من الفروع تتخطى 152 فرع بجميع أنحاء الجمهورية وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية لعملائها وعلى رأسها خدمة ميني كاش والتي ساهمت بشكل كبير في دعم ريادة بي تك في السوق المصري وتحقيق شعبية كبيرة بين العملاء ويتخطى حجم العمالة في بي تك أكثر من 6 آلاف موظف حيث تعد الشركة المتخصصة في تجارة الأجهزة المنزلية والالكترونية الأسرع نمواً في مصر.
ومن الجدير بالذكر أن شركة كولدويل بانكر هي امتداد لشركة يمتد تاريخها لأكثر من قرن من الزمان ولها أكثر من 3000 فرع فيما يزيد عن 49 دولة اليوم من ضمنها مصر. وتغطي الشركة في مصر أكثر من 400 مشروع مميز في القاهرة الجديدة، والساحل الشمالي، والبحر الأحمر، ومدينة السادس من أكتوبر، والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة مستقبل سيتي. تهدف استراتيجية الشركة إلى الانتقال بالتسويق العقاري إلى مستوى جديد من الدعم لعملائها وهو ما يضمن الاعتماد بشكل موسع على التكنولوجيا، وتوفير خدمات جـديدة تساعد فـي تذليل المتطلبات التمويلية المختلفة للعملاء، بالتوازي مع تدريب وتطوير مهارات القوة البشرية بالشركة ليكونوا قادرين على تقديم استشارات سديدة لكل العملاء
IMG 20230409 WA0037

- Advertisement -

IMG 20230409 WA0035 1

التعليقات مغلقة.