جريدة اخبارية شاملة
رئيسي 01
رئيسي 02

ليكويد إنتيليجنت تكنولوجيز تستحوذ على “شركة سيسيف” مزود خدمات السحابة والأمن الإلكتروني الرائد في مصر

لتعزيز محفظتها في إفريقيا والشرق الأوسط

أعلنت شركة ليكويد إنتيليجنت تكنولوجيز اليوم عن استحواذها على شركة سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا التابعة لها، وهي شركة تكنولوجيا كانت تعرف سابقا باسم سيكيور مصر مقرها في القاهرة. تتخصص الشركة في تقديم خدمات السحابة المؤسسية والأمن السيبراني لبعض الشركات الرائدة في مصر، لا سيما في قطاع الخدمات المالية.

ويتيح الاستحواذ للمجموعة التي تتخذ من لندن مقرا لها والتي لها عمليات في أفريقيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية، تقديم بعض من أفضل منتجات الأمن السحابي والسيبراني العالمية إلى السوق المصرية. ليكويد هي شركة تكامل معترف بها نيابة عن بعض أكبر شركات التكنولوجيا في العالم.

- Advertisement -

وستقوم الشركة بإعادة تسمية شركة سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا لتصبح “ليكويد سي 2” لتتماشى مع هويتها العالمية للأمن السيبراني. تخطط ليكويد لتنمية الأعمال المصرية بشكل كبير من خلال الاستفادة من ثروة المواهب التقنية المحلية، مما يجعل مصر مركزا رئيسيا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال شريف شلتوت، نائب الرئيس للعمليات في سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا: “منذ تأسيسنا في عام 2008 باسم سيكيور مصر، كانت مهمتنا هي تمكين العملاء من خلال خدمات وحلول الأمن السحابي والسيبراني ذات المستوى العالمي التي تحمي بشكل استباقي من الهجمات وفقدان الأصول الرقمية الناجمة عن مشهد التهديدات المتطور باستمرار، قبل أن يؤثر ذلك على الأعمال”.

“يسعدنا الانضمام إلى عائلة ليكويد وأن نكون جزءا من علامة تجارية رائدة في الصناعة مثل ليكويد سي 2. نحن الآن في وضع أقوى لتمكين عملائنا من المؤسسات في مصر و الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من تسريع تحولهم الرقمي وفي الوقت نفسه الحصول على أدوات أكثر تطورا للتعامل مع التهديدات المتزايدة باستمرار من خلال محفظة خدمات الأمن السيبراني والسحابة الموسعة لدينا”.

“تدرك ليكويد الدور الحاسم الذي تلعبه سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا في صناعة السحابة والأمن السيبراني في مصر والمنطقة. مهمتنا الرئيسية كمجموعة هي دعمهم في جلب المزيد من أدوات الأمن السيبراني لعملائنا حيث يواجهون بيئة تهديد عالمية معادية بشكل متزايد من مجرمي الإنترنت ومخترقي الأنظمة الذين ترعاهم الدولة القومية. سيضمن ذلك حماية أعمالهم مع تلبية متطلبات الامتثال العالمية. اختتم ديفيد بير، الرئيس التنفيذي لشركة ليكويد سي 2 بقوله سنبني على المكانة القوية في السوق، والقيادة ذات الخبرة، والمعرفة المتعمقة بالصناعة، والفريق العالمي، والفلسفة التي تركز على العملاء والتي كانت مرادفة لعلامة ليكويد سي 2 التجارية”.

*ليكويد إنتيليجنت تكنولوجيز*
ليكويد إنتيليجنت تكنولوجيز هي مجموعة تقنية مقرها لندن تعمل في مجالات شبكات الألياف البصرية والشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN) والسحابة والأمن السيبراني ومراكز البيانات. وهي جزء من كاسافا تكنولوجيز، وهي مجموعة توفر أيضا حلول التكنولوجيا المالية والطاقة المتجددة. تعمل المجموعة في 31 دولة وتبيع منتجاتها وخدماتها إلى ما يقرب من 100 سوق من خلال قوة عاملة عالمية تضم أكثر من 5000 موظف. https://www.liquid.tech/

*نبذة عن سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا*
في عام 2020 ، استحوذت سيسيف على سيكيور مصر وأعادت تسميتها، وهي مزود للخدمات الأمنية والاستشارية والاستشارية المدارة ومقرها القاهرة، لتسريع استثماراتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (MEA). منذ إنشائها في عام 2008 ، اعتمد قادة الأمن في كبار البنوك والخدمات المالية والاتصالات والقطاعات التجارية الأخرى على سيسيف الشرق الأوسط وأفريقيا (سيكيور مصر سابقًا) كشريك أمني موثوق به للمساعدة في زيادة رفع مستوى الأمان والامتثال وتمكينهم من البقاء في صدارة التهديد من خلال فريق من المحللين المؤهلين تأهيلا عاليا والمدربين، مستشارون وخبراء في الأمن السيبراني مشهورون باكتشافات الثغرات الأمنية على مستوى عالمي.

ليكويد سي 2 شركة تابعة لشركة كاسافا تكنولوجيز، وهي مجموعة تكنولوجية أفريقية، تقدم خدمات السحابة والأمن المدارة، وحلول المنتجات، والخدمات المهنية والاستشارية ذات الصلة في 22 دولة أفريقية. وهي تدير أوسع انتشار لأزور ستاك في أفريقيا عبر أربعة بلدان ونشرت المراكز الأفريقية الوحيدة لدمج الأمن السيبراني في جنوب أفريقيا وكينيا، مع إطلاق أربعة مراكز أخرى في عام 2023. تم اختيار ليكويد سي 2 كشريك إطلاق أوبراتور كونكت من مايكروسوفت في ستة بلدان. وصلت المنظمة إلى التصفيات النهائية في شريك مايكروسوفت للعام 2021 و2022 في جنوب أفريقيا وشريك مايكروسوفت للعام في إثيوبيا 2022.

التعليقات مغلقة.