جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

صنع في مصر.. مواصفات هاتف Infinix Hot 20i الجديد

كشفت شركة Infinix الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية، الستار عن هاتفها الجديد HOT 20i ، الذي تم تصنيعه في مصر على خطوط انتاج الشركة بالمنطقة التكنولوجية في أسيوط، وهوموجود حالياً بالسوق المصري تحت شعار “صنع في مصر”.

وأوضحت الشركة أن هاتف Infinix HOT 20i هو الهاتف الثاني الذي تنتجه الشركة في مصر خلال العام الجاري 2023 ، وهو يعد أحدث إصدار من سلسلة HOT والتى تلقى اقبال كبير من الشباب في مصر حيث يلبي تطلعاتهم الطموحة إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة في مجال الهواتف الذكية.

- Advertisement -

ويعتبر هاتف انفينيكس HOT 20i ، الإصدار الأحدث من هاتف Infinix HOT 12i الذي أعلنت الشركة عن تصنيعه في مصر وأطلقته بالأسواق بداية الشهر الماضي، ولا قى قبولًا كبيرًا من المستخدمين في مصر نتيجة لسعره التنافسي وما يتيحه من إمكانيات تتناسب مع احتياجاتهم.

وتعليقاً على تصنيع الهاتف الجديد في مصر قالت شركة انفينكس: “مستمرون في تصنيع هواتفنا في مصر وفق خطة استراتيجية طموحة لزيادة الإنتاج خلال الشهور المقبلة ، مع الإنفراجة التى بدأت تشهدها عملية استيراد مكونات الإنتاج ، ودعم الحكومة المصرية للتصنيع المحلي وتشجيع الشركات على الاستثمار في مصر.

ورحبت شركة Infinix ، بالتعديلات التشريعية الأخيرة التي سمحت بإعفاء بعض مكونات الهواتف المحمولة من رسم تنمية موارد الدولة، وخفض بعض الرسوم الجمركية، بهدف توطين الصناعة في البلاد، والتي ألغت رسم تنمية موارد الدولة البالغ 5%، كما تنص على تخفيض الرسوم الجمركية على بعض المكونات إلى 0%.

وطالبت الشركة بالمزيد من الدعم الحكومي المستمر لصناعة الهواتف الذكية في مصر حتى تستطيع تلبية احتياجات السوق المحلي وفتح أسواق للتصدير.

ويأتي هاتف Infinix HOT 20i بمواصفات متميزة تتمثل في شاشة 6.6 بوصة و بدقة 720 * 1612 بكسل من نوع IPS LCD و معالج Helio G25 من ميديا تك و الكاميرا الخلفية 13 + 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8 ، والكاميرا الأمامية 8 ميجا بكسل و بطارية 5000 مللي امبير.

شاشة عملاقة لمتعة أكبر

توفر الشاشة العملاقة في هاتف انفينكس HOT 20i متعة كبيرة في مشاهدة الفيديوهات وممارسة الألعاب، حيث تأتي بقياس 6.6 بوصة و بدقة 720 * 1612 بكسل من نوع IPS LCD، فائقة السطوع.

كاميرا ثلاثية بعدسة واسعة

يأتي هاتف Infinix HOT 20i بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 ميجابكسل مع عدسه واسعة F1.8 مع فلاش مزدوج من نوع ليد فلاش وهو ما يتيح تصوير عالي الدقة حتى في ظروف الإضاءة القليلة.

هذا بجانب كاميرا بورتريه امامية بدقة 8MP بتقنية الذكاء الاصطناعي، توفر صور سيلفي متميزة لتلبية الرغبة المتنامية لدى الشباب في التقاط صور سيلفي متميزة.

ويدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة ، كما يدعم التصوير بجودة الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة .

بطارية العمر الطويل

ويأتي هاتف انفينيكس HOT 20i ببطارية ضخمة 5000 مللي امبير تدوم لـ 3 ايام متواصلة تستطيع من خلالها عمل اكثر من 56 ساعة مكالمات و27 ساعة فيديوهات ، واكثر من 10 ساعات ألعاب متواصلة، كما تمنح هواة سماع الموسيقي أكثر من 138 ساعة متواصلة دون توقف.
حيث تتحمل البطارية العمل الشاق يومياً، فهي تصلح لمن يقضون عدد كبير من الساعات في العمل دون توفر مصدر طاقة لإعادة شحن الهاتف.

أداء سلس وممتع

يوفر هاتف Infinix HOT 20i أداء سلس وممتع من خلال معالج ميديا تك Helio G25 بجانب ذاكرة عشوائية (RAM) قابلة للتمديد تصل الي 7GB مع ذاكرة تخزين 128 GB ، وهو ما يوفر المزيد من السرعة والسلاسة عند تصفح التطبيقات المختلفة وممارسة الألعاب ومشاهدة الفيديوهات الطويلة.

وسائل الأمان من الفئة العليا

زودت انفينيكس هاتفها الجديد HOT 20i بعدد من وسائل الأمان والحماية من الفئة العليا حيث يدعم الهاتف مستشعر بصمة سريع ويأتي في ظهر الهاتف كما يدعم خاصية الـ Face Unlock لفتح الهاتف عن طريق الوجه.