جريدة اخبارية شاملة
رئيسي 01

رئيس التحرير

طارق شلتوت

رئيسي 02

سامسونج للإلكترونيات تفتتح معارض تجارب Galaxy الجديدة

بالتزامن مع Unpacked 2023 في فبراير المقبل

4

29 معرضاً تفاعليًا جديدًا حول العالم تساعد العملاء على استكشاف أحدث ابتكارات سامسونج Galaxy وتجربة المنتجات بشكل مباشر

أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن افتتاح 29 مساحة تفاعلية لإتاحة تجربة Galaxy، وذلك في عدد من الدول حول العالم، من بينها سان فرانسيسكو، ولندن، وباريس، وسنغافورة، ودبي، وذلك بالتزامن مع انطلاق فعاليات Unpacked 2023 في الأول من فبراير المقبل، وستتيح هذه المساحات التفاعلية للزوار وعملاء الشركة رؤية الأجهزة والابتكارات التي تم الكشف عنها حديثاً والتفاعل معها.
في هذا السياق، قالت ستيفاني تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تسويق أعمال التجارب المحمولة في سامسونج للإلكترونيات: “إن تقديم الابتكار لا يقتصر على توفير جهاز جديد في متناول العملاء، بل يتعلق الأمر بمنحهم بابًا مفتوححًا للاطلاع على أحدث التجارب وتسهيل التواصل اليومي ، ولإشباع رغبتهم في الاطلاع على كافة التقنيات الحديثة. وهو ما يدفعنا إلى التوسع في توفير مساحات تجربة Galaxy، بهدف توفير تجربة شخصية غامرة حول كل ما تقدمه تكنولوجيا سامسونج لعملائها حول العالم، وتعريفهم باستراتيجيتنا الهادفة لتوفير المزيد من الابتكارات”.
وتفتح معارض تجارب Galaxy المختلفة أبوابها لاستقبال العملاء المهتمين، لإطلاعهم على أحدث المفاهيم التفاعلية الرائعة، حيث يقدم كل مفهوم تجربة فريدة، سواء خلف عدسة أحدث نظام لكاميرات Galaxy، أو اختبار إمكانات المنظومة المتصلة من Galaxy، أو التعرف على جهود سامسونج لضمان مستقبل مستدام.
وعند دخول المعارض، سيتعرف الزوار مباشرة على رؤية سامسونج المتعلقة بالاستدامة اليومية، وإلقاء نظرة على كيفية دمج تقنيات Galaxy للممارسات الصديقة للبيئة. ومن بين المعروضات الغامرة الأخرى فرصة لاستكشاف ميزات الكاميرا الجديدة والمتميزة، وكل ذلك يتم من خلال الجلوس على كرسي خاص يحاكي كرسي المخرج. ويمكن للضيوف أيضاً التدريب العملي على شاشات تشبه شاشات السينما، وعرض إعدادات الكاميرا، والاستمتاع بها لإنشاء محتوى خاص بهم مع إمكانية مشاركته مع الآخرين.
ومن الجدير بالذكر أن سامسونج تهدف إلى توفير تجربة Galaxy وإتاحتها أمام أكبر عدد ممكن من الأشخاص. وقد قدمت في أغسطس الماضي أولى التجارب الحية في مدينتي نيويورك ولندن. وتواصل هذا العام إحياء هذه الفلسفة من خلال تقديم خمس مساحات لتجربة Galaxy، و 24 متجراً عادياً أو مؤقتاً لسامسونج على مستوى العالم.

- Advertisement -

التعليقات مغلقة.