جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

شراكة استراتيجية بين ASG المصرية وRuijie Networks المتخصصه في مجال الشبكات والاتصالات

2

أعلنت مجموعة عرب سيكيوريتي جروب (ASG) الرائدة في مجال الأنظمة الأمنية والسلامة عن توقعها عقد شراكة استراتيجية مع شركة Ruijie Networks العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات ،الاتصالات و الشبكات. يأتي ذلك في إطار جهود توسيع نطاق أعمال الشركتين في مصر.
جاء الإعلان عن الشراكة الجديدة بمقر شركة عرب سيكيوريتي جروب ASG بحضور كل من المهندس باسم بهاء، الرئيس التنفيذي لشركة ASG ويو جينتشو، مدير روجيه بافريقيا Ruijie Africa. وممثلي الشركتين وقياداتهما في المكتب الرئيسي لمجموعة ASG في مصر لتوقيع اتفاقية الشراكة.
أعرب المهندس باسم بهاء، الرئيس التنفيذي لمجموعة عرب سيكيوريتي (ASG) عن سعادته بتوقيع الشراكة التي تعكس حجم الثقة التي تتمتع بها المجموعة الرائدة في الاسواق المصرية والإقليمية بمجال الأنظمة الأمنية. وأضاف: “إننا فخورون بهذه الشراكة مع Ruijie Networks التي تعد من بين أبرز العلامات التجارية عالميًا وتتمتع منتجاتها بثقة كبيرة لدى المستخدمين، وتتربع على عرش الأنظمة الأمنية لمدة 6 سنوات متتالية، وتمتلك الحصة الأكبر في سوق VDI الطرفية على مستوى المؤسسات في الصين”.
وتابع: “الهدف الرئيسي من الشراكة الاستراتيجية هو تقديم أحدث التقنيات والحلول لعملائنا في مجال السلامة والأمن، وتصميم الحلول الحالية المنخفضة التكلفة، والتوريد والتركيب على أساس مستمر، مع ضمان التميز في الخدمة وكذلك خدمات ما بعد البيع، وتوافر أعلى معايير السلامة”.
يذكر أن مجموعة عرب سيكيوريتي (ASG) تعد إحدى كبرى الشركات في مجال حلول المراقبة الأمنية، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء في الشرق الأوسط وترتكز أعمالها في أسواق مصر، والكويت، والإمارات العربية المتحدة.
وتقدم شركة Ruijie حلولاً تدعم تقنية إنترنت الأشياء التي من شأنها ربط البيانات، وتوصيلها، وجمعها، وتحليلها، مما يساعد المؤسسات على اتخاذ إجراءات سريعة ويوفر بدوره أمانًا، وكفاءة، وموثوقية، واستدامة معززة. وتعتبر العلامة التجارية الأفضل في منتجات اجهزه الشبكات والاتصالات. وتعتمد على بناء تجربة تطبيق متعمقة قائمة على الإبداع والابتكار في الصناعة، وبالتالي المساعدة في الترقية إلى رقمنة جميع الصناعات، وقد احتلت الشركة المرتبة الأولى في سوق برامج تشغيل وصيانة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في الصين في عام 2019.

التعليقات مغلقة.