جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

سامسونج للإلكترونيات تعقد شراكة جديدة مع منصة ” TOD “

لمنح مستخدمي أجهزة التلفزيون الذكية إمكانية الوصول إلى المحتوى الرياضي والترفيهي

5

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في صناعة أجهزة التلفزيون، عن التوصل إلى شراكة مع TOD، منصة البث الصاعدة. وتهدف الشراكة إلى منح المشاهدين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المواد الترفيهية والرياضية الحصرية والمباشرة عند الطلب، بما في ذلك قنوات “بي إن” beIN الفريدة من حيث تقديم المحتوى المتميز، لتكمل سامسونج مهمة علامتها التي تعمل على إثراء تجربة مستخدمي التلفزيون من خلال توفير المحتوى الترفيهي الرائع. وتقدم سامسونج باقة من العروض الهائلة إلى مستخدميها عند شراء شاشة جديدة حيث يمكنهم الحصول على اشتراك لمدة تصل إلى 12 شهر على منصة TOD لمشاهدة كبرى البطولات الرياضية من خلال باقة البطولة بالتزامن مع إنطلاق أكبر حدث كروي في العالم، بالإضافة إلى عروض أخرى على شاشات التلفزيون.

ولضمان تجربة فريدة واستثنائية لعشاق الرياضة، تستضيف هذه المنصة حصرياً برامج شبكة “بي إن سبورت” الرياضية، بما في ذلك الوصول إلى اشتراك الدفع مقابل المشاهدة لبعض الأحداث الرياضية المهمة. ويستفيد الجمهور في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أيضاً من وجود ما يزيد على 30 ألف ساعة من المحتوى الترفيهي المتميز، بما في ذلك أحدث أفلام هوليوود، ومجموعة واسعة من المحتوى العربي والتركي والعالمي و الإنتاجات الخاصة بالمنصة ذاتها والمحتوى الخاص بالأطفال.

وفى ذلك الإطار، قال محمد عصمت، رئيس قطاع التلفزيون بشركة سامسونج مصر للإلكترونيات: “يسعدنا الشراكة مع منصة البث الترفيهي الرائدة “TOD” التي سيساعدنا عروضها ومحتواها المتميزين للغاية على تقديم تجربة مشاهدة فائقة لعملائنا و بالأخص مع سلسلة Neo QLED 8K. وذلك فى إطار رؤيتنا لمعالجة العرض المرئي بشكل شامل بصفتنا الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع أجهزة التلفزيون على مدى 16 عاماً متتالية، وبالاعتماد على سجلنا العالمي القوي في هذه الصناعة”.

- Advertisement -

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال جون بول مكيرلي، نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات في منصة “TOD”: “تعتبر الرياضة والترفيه من المحركات القوية للمجتمعات والصناعات، إلى جانب أهميتهما للاحتفاء بالتنوع والصداقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ودورهما في توحيد شعوبها. إننا نعرب عن سعادتنا إزاء هذه الشراكة مع سامسونج، لأنها تسهم في توفير منصتنا على الشاشات الكبيرة، و تساعدنا على الوصول إلى منازل مستخدمينا في جميع أنحاء المنطقة”.

وأضاف: “مع وجود مجموعة قنوات “بي إن” المتميزة، يمكن للمستهلكين الآن اختيار مشاهدة المحتوي الحصري لمنصتنا على تلفزيونات سامسونج، لنقدم لهم الأفضل في عالم الرياضة والترفيه على منصة واحدة. لقد تم بناء منصتنا وفق احتياجات عملائنا، كما أنها تعتمد على أحدث التقنيات لتوفير تجربة متكاملة وشخصية تعزز المشاهدة الحية، وتصفح المحتوى وإمكانية الوصول إليه. وإلى جانب بث مباريات كأس العالم لكرة القدم، سيشعر عشاق الرياضة والترفيه في جميع أنحاء المنطقة بالسعادة مع مجموعتنا المتميزة من العروض التركية والعربية وعروض هوليوود، إضافة إلى مجموعتنا الرائعة من المحتوى الرياضي الحصري من شبكة “بي إن سبورت” الرياضية”.

كما تقدم منصة “TOD” للمشاهدين ثلاث باقات مخصصة، وهي: “الترفيه” و “الرياضة” و “الشاملة” للاختيار من بينها. ويتم تقديم المحتوى الرياضي عن طريق البث بنسق (4K/UHD) و تكنولوجيا “Dolby Audio”، ما يضمن توفير عروض مرئية تمتاز بالحيوية، إلى جانب الاستماع إلى أصوات غنية تمتاز بالوضوح والقوة. وتأتي هذه المنصة معززة بإمكانية توصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة، كما تدعم الهواتف الذكية والشاشات الكبيرة، لإتاحة المجال أمام المستخدمين الاستمتاع بالمحتوى في أي وقت ومن أي مكان.

.

التعليقات مغلقة.