جريدة اخبارية شاملة
رئيسي 01

رئيس التحرير

طارق شلتوت

رئيسي 02

اورنچ مصر تكشف عن خدمات وتقنيات غير مسبوقة لتسهيل أعمال الشركات خلال مشاركتها في 2022 Cairo ICT

3

تشارك اورنچ مصر، الشركة الأولى في مجال الاتصالات المتكاملة، في فعاليات الدورة السادسة والعشرين لعام 2022 من المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT 2022 والتي تنعقد خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر في إطار استعراض النجاحات التي حققتها الشركة بفضل استراتيجية التحول إلى مزود متكامل لخدمات الاتصالات .
تستعرض الشركة خلال المعرض مجموعة واسعة من أحدث حلولها وتقنياتها التي توجهها لدعم عمليات التحول الرقمي والتأمين في المشاريع التكنولوجية الكبرى بالاضافة الي الخدمات الرقمية وخدمات التمويل المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة وخدمات للأفراد في عدة قطاعات هامة.
وتستهدف تلك الخدمات بشكل خاص، تسهيل أعمال الشركات الطموحة، خاصة الصغيرة والمتوسطة، وتقديم بديل تكنولوجي حقيقي لوسائل تنفيذ المعاملات والمهام الضرورية، بما يدعم في نهاية المطاف استراتيجية الدولة المصرية للتحول الرقمي.
وتعرض اورنچ في جناحها هذا العام خدماتها في مجال المواني الذكية مستخدمة تقنية الهلوجرام معتمدة في ذلك على تكنولوجيا الجيل الخامس التي تلعب دورا كبيرا في هذا المجال لما تمتاز به من سرعة ودقة عالية في نقل البيانات حيث يعتمد عليها بصورة كبيرة لتحريك المعدات والمركبات العملاقة داخل المواني الذكية. ذلك بالاضافة الى الاعتماد على الجيل الخامس في التحكم في صلاحيات دخول وخروج الافراد والمعدات الى الميناء وأيضاً لبعض المناطق داخل الميناء الواحد التي تحتاج الى سرعة عالية في نقل البيانات لاصدار تلك التصاريح.
كما تقدم تعرض اورنچ لاول مره “Computing Cube ® او المكعب الحوسبي وهو عبارة عن كمبيوتر نانو مستقل لا يحتوي على بطارية ويعتمد كليًا على الطاقة المجمعة الخضراء ممثلة في الطاقة الضوئية ويحتوي على أنواع متعددة من المستشعرات (البيئية، الطيفية، الجيروسكوبية) بالإضافة إلى الكاميرا المدمجة وشاشة عرض الكترونية. والمعالج بداخل المكعب قادر على أداء خوارزميات عديدة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لتطوير العديد من التطبيقات بما في ذلك المراقبة البيئية والصيانة التنبؤية والأوامر الصوتية والتعرف على الوجوه بالاضافة الي دعمه لتقنية BLE.
وتستهدف الشركة أيضاُ الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث تقدم خلال المعرض موقع O-Pro وهو أحدث متجر إلكتروني متخصص في تسويق المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات إدارة الأعمال في مختلف القطاعات والتي تتناسب مع خطط وأهداف التحول الرقمي خاصة للشركات المتوسطة والصغيرة المخصصة. ويوفر المتجر خدمات التسوق بين العديد من المنتجات والحلول التي تم تطويرها واختيارها بعناية من قبل اورنݘ وKlayyTech الشركاء الأكثر خبرة في خدمة الشركات في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.
ويغطي المتجر الجديد كامل احتياجات الشركات من المنتجات والخدمات اللازمة لتنفيذ خطط التحول الرقمي، وتظهر فيه اورنچ بصفتها شريكاً وليس مجرد مزود للخدمة، حيث يضم المتجر مجموعة منتجات وحلول تكنولوجية مثل Microsoft Windows وMicrosoft Office Business والبريد الإلكتروني للشركات ونطاقات الإنترنت المحلية والدولية، وخدمات الحوسبة السحابية، والتوقيع الإلكتروني، وتصميم وتنفيذ مواقع التجارة الإلكترونية، وخدمات الرسائل النصية القصيرة SMS التجارية والإعلانية وغيرها من الحلول المخصصة للشركات والمصممة بعناية لتلبية أنواع مختلفة من احتياجات أصحاب الأعمال. وسيتضمن المتجر أيضًا منتجات أخرى يقدمها شركاء اورنچ ، ما يجعل من O-Pro سوقًا تجاريًا متنوعة وثرية تتيح للشركات في مختلف المجالات مرونة أعلى في تحقيق أهدافها التجارية.
كما تعتزم اورنچ مصر الإعلان عن برنامج “أنجز” المقدم من شركة “ضمان-CGC” وهو برنامج يتيح التعامل المباشر مع أصحاب الاعمال من المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة وتوفير دعم متكامل لهذه الفئة لتمكينها من الحصول على التمويل المناسب لاستمرارية وتنمية أعمالها.
وسوف يشاهد الزائرين لجناح اورنچ تطبيق عملي لخدمة التوقيع الإلكتروني للأفراد التي تقدمها الشركة بالتعاون مع شركة “إيجيبت تراست” بالاضافة الي استعراض لخدمات التوقيع والختم الالكترونى للافراد والشركات التي يتم تقديمها في بعض فروع الشركة وسيتم التوسع فيها تدريجيا لتصل إلى حوالى ٣٠ فرع لتغطي معظم محافظات مصر بنهاية ٢٠٢٢.
كما ستقدم اورنچ خلال المعرض خدمات الشهر العقاري وعمل التوكيلات، في تطبيق عملي أوسع للخدمة التي سبق إطلاقها تجريبياً داخل فرعين من فروع اورنچ وتمهيداً للتوسع وتقديم الخدمة في 20 فرعا ضمن 12 محافظة.
ولم تنسي اورنچ الشركات الناشئة والتي نجحت في مشاريع قدمتها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حيث تستعرض في جناحها ، ومن خلال مركز اورنچ للتطوير الرقمي والابتكارOrange Digital Center، عددًا من الشركات الناشئة الناجحة التي تمكن مركز اورنچ الرقمي من إحداث تأثير فيها إما من خلال توفير الدعم الفني المطلوب، أو ربطها بالمستثمرين المحتملين أو المساعدة في تسريع وتيسير تقديمها ووجودها في السوق.
وبهذه المناسبة، أكد الاستاذ هشام مهران نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بشركة اورنچ مصر علي ان الشركة لديها الكثير لتقدمه لعملائها خلال الفترة القادمة علي مستوي الآفاق الجديدة من خدمات المحمول والانترنت ونقل البيانات وغيرها من الخدمات المبتكرة والعروض والحلول التي تناسب السوق المصرية من الافراد والشركات، وتقدم قيمة مضافة للعملاء، كما تضفي علي تجربتهم مع الشركة مزيداً من السهولة والمتعة”.
وأضاف “تتبنى اورنچ استراتيجية تحول طموحة تستهدف تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات التكنولوجية الي جانب خدمات الاتصالات وما يتعلق بها، كما تلعب الشركة دوراً محورياً في دعم وتعزيز جهود الدولة المصرية للتحول الرقمي عبر المشاركة في عديد المشروعات القومية “.

التعليقات مغلقة.