جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

“سامسونج” تستعد لإطلاق تجربة Unpacked

تزامناً مع إطلاق الأجهزة الجديدة القابلة للطي

التجربة تعتمد على استخدام طرق جديدة تسمح للمستهلكين باستكشاف منتجات سامسونج و تجربة الجيل التالي من ابتكارات جالكسي

تستعد شركة سامسونج لإطلاق تجربة Unpacked جديدة تحت شعار “أكبر من” باستخدام الرمز (>) الذى يصور عالماً أصبح بالفعل “أكبر” من ذي قبل، بالتزامن مع الإطلاق القريب للأجهزة الجديدة القابلة للطي، وتعكس “حملة أكبر من” عامل الشكل الفريد الذي تمتاز به الأجهزة القابلة للطي الخاصة بسامسونج لا تقتصر على تغيير شكلها فحسب، بل إنها تسهم في تغيير طريقة تفاعل المستخدمين مع تلك الأجهزة، وسيتابع معجبو العلامة أحداث Unpacked لتجربة الجيل التالي من ابتكارات جالكسي، التي تعد درع اساسي لشركة سامسونج ودورها في دفع صناعة الهواتف المحمولة إلى الأمام.

- Advertisement -

تأتي استراتيجية هذا العام متبنية طرقاً جديده لتنظيم أحداث Unpacked، حيث تعتمد على توظيف أفضل ما تقدمه الأحداث الرقمية والتقليدية، وهو ما يُعد تحدياً للتوقعات حول قدرة الهواتف الذكية مرة أخرى، لذا تقدم سامسونج طرقاً جديدة غامرة وتجريبية لكي تسمح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم بالتدرب على منتجاتها واستكشافها، وسيكون كل ذلك في بيئة ممتعة ومبتكرة وجذابة تماماً.
وعلقت ستيفاني تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التسويق في وحدة أعمال تجارب الأجهزة المحمولة لدى سامسونج للإلكترونيات على حدث Unpacked حيث قالت: ” إننا نعمل على إعادة رسم صورة Unpacked في أذهان الناس من خلال فلسفة انفتاح جالكسي، لتتناسب مع إبداعات الأجهزة الجديدة القابلة للطي بمواصفاتها الاستثنائية، كما إن طموحنا لا يقتصر أبداً على ابتكار تقنيات جديدة، ولكنه يشمل أيضاً ابتكار نهج تسويقي جديد. ولتحقيق ذلك، ينبغي علينا ضمان أن تكون تجربة جالكسي مفتوحة للجميع”.

وأضافت أن حدث Unpacked منذ إطلاقه في عام 2009، كان يتجاوز مجرد الإطلاق أو الإعلان عن منتجات جديدة، فهذا الحدث يعمل في المقام الأول على توحيد عشاق سامسونج، ويركز على تقدير العمل الشاق الذي يقوم به آلاف الموظفين في كل منتج جديد، ويُعد أيضاً تتويج للابتكار والهندسة، لأنه يجمع مجتمع جالكسي من جميع أنحاء العالم للكشف عن أحدث الابتكارات المقدمة سامسونج.

كما تتضمن التجربة فعاليات في قلب ميدان بيكاديللي بلندن، ومنطقة “ميتباكينغ” في نيويورك، وهما منطقتان تمثلان دلالة على الطاقة والإثارة لإعلانات سامسونج القادمة. وستجمع هذه الأحداث بين عشاق جالكسي والإعلاميين وشركاء النجاح وفريق عمل سامسونج من جميع أنحاء العالم، كما تفتح المجال لهم لاستكشاف أحدث منتجات وابتكارات الشركة على نحو لم يعهدوه من قبل.

وفي إشارة إلى منتج سامسونج المتميز “بورا بيربل” Bora Purple القائم على قيم التنوع والتفاؤل، ستعمل سامسونج على نشر اللون الأرجواني في أرجاء المدينة، حيث ستشارك سامسونج مع فرقة BTS الكورية في عرض فني لإطلاق الفيديو الترويجي للأجهزة القابلة للطي تحت عنوان “الأفضل قادم” “Yet to Come”، وذلك بتاريخ 10 أغسطس. وستعرض النسخة الكاملة من الفيديو في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر في العديد من المناطق الشهيرة عالمياً، بما في ذلك ميدان تايمز سكوير في نيويورك، كما سيعرض على عدد من أكبر وأشهر الشاشات حول العالم.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن لجميع المستخدمين متابعة حدث Unpacked في غرفة أخبار سامسونج وموقعها الإلكتروني Samsung.com وقناة الشركة على اليوتيوب في 10 أغسطس 2022 في تمام الساعة 9 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (3 مساءً بتوقيت مصر، 1 مساءً بتوقيت غرينتش).