جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

سلسلة هواتف سامسونج S22 تتفوق على سابقتها S21 بمستشعر أدق بنسبة 23%

بتقنيات فائقة على التصوير الفوتوغرافي الليلي

0

أثبتت سلسة هواتف سامسونج جالكسي S22 ومن ضمنها S22 Ultra و S22+ و S22 منذ انطلاقها في بداية العام الجاري، قدراتها الفائقة على التصوير الفوتوغرافي الليلي والتقاط صور ليلية بمستوى إحترافى، ويرجع ذلك إلى وجود تقنية Adaptive Pixel ومستشعر أعلى دقة بنسبة 23% على سلسلة هواتف S21، إذ تعمل تلك التقنية والمستشعر في حالة من الانسجام التام، عن طريق تحويل الهاتف الذكي إلى آلة تصوير منخفضة الإضاءة، من خلال السماح بدخول المزيد من الضوء، بهدف التوصل إلى أدق التفاصيل، والتقاط الألوان على طبيعتها، بغض النظر عن مدى ظلام الليل.

ومن أبرز مميزات هواتف جالكسي S22+ و 22S الكاميرات القوية بدقة 50 ميجابكسل وعدسات التصوير بدقة 10 ميجابكسل، وأخرى فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، حيث تعمل هذه التقنيات على ضمان التقاط الجمال السريالي للعالم بصورة جيدة حتى لو لم يكن هناك بيئة مضاءة تساعدك على ذلك.

- Advertisement -

وبفضل القدرات التي توفرها تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتقنية VDIS، ووظيفة Auto Framing 2، تستطيع سلسة هواتف جالكسي 22S ضبط تركيز الكاميرا والإضاءة والألوان تلقائياً، لضمان حصولك على محتوى نقي تماماً، حتى عند التحرك وعدم تشغيل الإضاءة. وتساعد سلسلة جالكسي S22 في تحسين مستوى الصور ومقاطع الفيديو، خاصة مع وجود ميزات مثل الوضع الرأسي AI Stereo Depth Map ليضمن لك ذلك إبراز أهدافك في الخلفية.

والجدير بالذكر أن شركة سامسونج قامت حديثاً بنشر نصائح لضمان الاستفادة القصوى من تقنية التصوير الليلي في هواتف جالكسي S22 Ultra و S22+ و S22 مع معالج بقوة 4 نانومتر فائق السرعة. وتمثلت تلك النصائح في الحفاظ على ثبات الهاتف إما باستخدام حامل ثلاثي القوائم، أو بالمحافظة على ثبات الهاتف عند النقر، وبذلك تمنح الكاميرا البيئة المناسبة للاعتماد على تقنياتها لإعادة الحياة إلى لقطاتك، واستغلال ظلام الليل عن طريق معرفة أفضل الزوايا لإخراج أفضل القدرات لديك كمصور ليلي مع التكنولوجيا البديهية التي تشتمل عليها هواتف سامسونج جالكسي S22 Ultra و S22+ و S22، كما تحث سامسونج المستخدمين على معرفة الإمكانات والوظائف الكاملة للكاميرات الموجودة في الهواتف لتحقيق أقصى استفادة منها

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.