جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

لأول مرة ..سامسونج تستضيف منتدى 6G لاستكشاف تقنيات الاتصالات من الجيل التالي

0

الشركة تدعو الأكاديميين وخبراء صناعة الاتصالات لحضور الحدث في مايو القادم

أعلنت شركة “سامسونج اليكترونيكس” اليوم عن خطتها لاستضافة منتدى 6G لأول مرة ، والذي من المقرر عقده في 13 مايو ، 2022 حيث بدأ التسجيل لحضور الحدث منذ أيام قليلة . تحت شعار “تقنية الاتصال الجديدة للجميع”، ومن المقرر أن يجمع منتدى سامسونج 6G خبراء عالميين في المجال الأكاديمي والمجال الصناعي في مجال تقنيات الاتصالات من الجيل التالي، للتحدث عن مستقبل التقنيات الذي سيحدث تغييرات كبيرة في جميع المجالات بحلول عام 2030.

- Advertisement -

سيتم تقسيم المنتدى إلى جلستين وبثه مباشرة عبر الإنترنت عبر قناة سامسونج على يوتيوب Samsung’s YouTube channel ، حيث تتألف كل جلسة من محادثات من قبل الخبراء المشاركين، تليها حلقة نقاشية. يستطيع كل شخص حضور فعاليات الحدث من خلال زيارة موقع (https://Samsung6gForum.com) للتسجيل عبر الإنترنت حتى 13 مايو، حيث سيتم إرسال إشعارات على البريد الإلكتروني عن جدول الفعاليات، ويسمح أيضاَ لكل من سجل بياناته بترك أسئلة على الموقع قبل كل جلسة.

قال سيباستيان سيونج، رئيس قسم أبحاث سامسونج: “نحن متحمسون لاستضافة المنتدى الأول المخصص لمشاركة المعرفة والرؤى حول تقنية 6G ، سيعمل منتدى سامسونج 6G الجديد على تعزيز مكانتنا في هذا المجال، حيث نتطلع من خلاله إلى مناقشة الموضوعات الرئيسية ذات الصلة مع الخبراء والمتخصصين وكل شخص مهتم بتكنولوجيا الاتصالات من الجيل التالي، بالإضافة إلى منتدى سامسونج للذكاء الاصطناعي ومنتدى سامسونج لتكنولوجيا الأمن الذي تعقده كل عام تحت اسم Samsung Tech Forum”.

من الجدير بالذكر أن مركز سامسونج للأبحاث، بصفته مركز البحث والتطوير المتقدم لشركة سامسونج للإلكترونيات، يقود عملية تطوير التقنيات المستقبلية لقسم DX (Device eXperience)التابع للشركة.

 

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.