جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

“جوميا” تنشر قصص نجاح رائدات في مجال توصيل المنتجات

0

- Advertisement -

– أميرة فتحي وسارة عيد : الفكرة لاقت استحسان الشركة وتأييد العملاء وتشجيعهم

تحت شعار ” قادرة على التحدي” نشرت جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية فيديو (رابط الفيديو) يستعرض الدور الرائد الذي تلعبه المرأة في شركة جوميا من خلال دعم الشركة للمرأة وحثهن على العمل في كل الوظائف سواء القيادية او الإدارية إلا أنه هذه المرة ظهرت أميرة فتحي و سارة عيد كنموذج مشرف للمرأة في جوميا والتي تعمل في مجال توصيل الخدمات والمنتجات.

- Advertisement -


حيث تعد جوميا أحد أبرز الشركات في مصر التي تعمل على إتاحة الوظائف للسيدات في شتى التخصصات والمناصب في إطار دعمها للدور الذي تسعى الدولة المصرية للتأكيد عليه في تبوأ المرأة مناصب قيادية وتمكين النساء والتأكيد على المساواة في سوق العمل بين النساء والرجال.
وأعربت كل من أميرة فتحي و سارة عيد مندوبات التوصيل في جوميا عن سعادتهن بالوظيفة التي تعملن فيها مؤكدين أنها لاقت كل الدعم والتشجيع والتأييد من زملائهم الرجال قبل النساء والذين قدموا لنا المساعدة في التشجيع والإصرار على العمل، مؤكدين أنها ليست هناك وظائف حكر على الرجال دون النساء.
أشارت أيضا أنهما لاقا استحسان النساء من العملاء في أن تقوم سيدة بتوصيل المنتجات، خاصة وأن أي سيدة تستطيع العمل في أي مجال وتستطيع إثبات قدراتها وإمكانياتها خاصة مع وجود إصرار وعزيمة لديها لتحقيق النجاح، مؤكدين أنهما تعدا نموذج يُحتذى به في مجال التوصيل في ظل الدعم والتأييد الذي لاقته من جوميا نفسها.

 

وتابعت سارة عيد أن الأمانة هي عنصر اساسي في العمل بمجال التوصيل بالاضافة الى السرعة في الأداء والتواصل مع العملاء من أجل الكسب الحلال والعيش بحياة كريمة.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.