جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

Cashless ..تعرف علي أول منصة مجتمعية مغلقة تسهل التعاملات بين المنشآت الرياضية وأعضائها

0

أطلقتها جيم Gold’s Gym -مدينتى- من كاش كول لتحويل مجتمعها إلى مجتمع رقمي آمن يعتمد على الشمول المالي، ويلبي الاحتياجات اللا نقدية لأعضاء الصالة الرياضية

وقعت جولدز جيم Gold’s Gym فرع مدينتي بروتوكول تعاون مع شركة كاش كول، المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية وتقديم الخدمات الداعمة لتحقيق الشمول المالي، و يهدف الاتفاق إلى تزويد صالة الألعاب الرياضية بتطبيق Cashless الذي يوفر لعملائها العديد من الخدمات والامتيازات ويمنحهم تجربة متكاملة وسلسة وسهلة الاستخدام

تتيح هذه الشراكة لصالة الألعاب الرياضية الخاصة بجولدز جيم Gold’s Gym- مدينتى – تحويل مجتمعها إلى مجتمع رقمي آمن يعتمد على الشمول المالي، ويلبي الاحتياجات اللا نقدية لأعضاء الصالة الرياضية. كما يُمكن الإدارة من إنشاء مجموعات أفضل فاعلية والتواصل معهم بسهولة، وتحقيق أعلى نسب رضاء للأعضاء بما ينعكس على زيادة الإيرادات.

أكد محمد أسامة عبد العاطي، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد للأنشطة الرياضية المتخصصة ب Gold’s Gym مدينتى و شركاه ، أن التعاون مع شركة كاش كول الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية، إنما يأتي من خلال حرصنا على تقديم خدمات فريدة ومتميزة للأعضاء الذي يأتي دائماً في مقدمة الصالات الرياضية الأخرى وذلك لتميزه بأفكار جديدة ومبتكرة تلبي احتياجات الأعضاء، موضحاً سعادته بالتعاون مع شركة كاش كول وتوقيع هذا البروتوكول الذي يساعد صالة الألعاب الرياضية الخاصة بجولدز جيم Gold’s Gym-مدينتى – على تقديم أفضل الخدمات لعملائها.

- Advertisement -

أعرب أحمد محروس، الرئيس التنفيذي لشركة كاش كول، عن سعادته بهذا التعاون مع Gold’s Gym- مدينتى – والذي سيكون أحد أوائل الصالات الرياضية التي تتيح مجتمعاً غير نقدي متكامل لأعضائه. وقال إن هذا التعاون يأتي في إطار استراتيجيتنا القائمة على دعم وتطوير عمليات التحول الرقمي، وتعزيز منظومة الشمول المالي التي تستهدفها الحكومة المصرية في إطار تحقيق رؤيتها 2030.

وأكد أن تطبيق Cashless من كاش كول هو أول منصة مجتمعية مغلقة تسهل أنشطة المجتمع وتقدم العديد من الفوائد للأعضاء والتجار. وتساعد على ترسيخ وتعميم أسس الميكنة ورقمنة المدفوعات والتحصيل. وأوضح أن سوق المدفوعات الإلكترونية واعد وغني بالعديد من فرص النمو، موضحاً أن التطبيق يوفر لأعضاء النادي العديد من العروض والخصومات. كما تعمل الشركة على توفير خدمات تمويل المستهلك من خلال التطبيق في أقرب وقت وسيتم الإعلان عن ذلك في حينه.

وأشار محمد أبو بكر، رئيس قطاع تطوير الأعمال Cashless بشركة كاش كول “لدينا خطة بتعميم استخدام تطبيق cashless في المؤسسات التعليمية وقطاعات الرياضة والمجتمعات السكنية”

تطبيق Cashless يساعد إدارة جولدز جيم في تحقيق أرباح من الإعلانات الرقمية التي يتم تشغيلها على التطبيق، مثل إعلانات متجر المكملات الغذائية، أو وجبات أخصائي التغذية، والملابس الرياضية، والاكسسوارات، وغيرها، وإقامة شراكات التجارة الإلكترونية التي تساهم في تجميع الإيرادات من المبيعات عبر الإنترنت من خلال الشركاء، بالإضافة إلى خدمة “اعرف عميلك” من خلال الحصول على تقارير عن سلوك العملاء ضمن أنشطة تعظيم قيمة العميل، كما يعد هذا التطبيق أداة اتصال يمكن للإدارة أو التجار إرسال الإشعارات من خلاله للعملاء.

وقال: حمدي حافظ، مدير تسويق المنتجات بشركة كاش كول، إلى أن تطبيق Cashless يوفر العديد من الفوائد للعملاء من الشركات والأفراد بما يدعم استراتيجية التحول الرقمي والشمول المالي بهدف دفع المجتمع إلى مفهوم “اللا نقدي” بديلًا عن “الكاش”،”نحرص في شركة كاش كول على أن تحقق الحلول الخاصة بنا أعلى نسب إرضاء للعملاء من خلال تقديم تجربة مخصصة تكون الأولى من نوعها، وذلك لزيادة معدل التفاعل الرقمي عبر التخلص من المعاملات النقدية، حيث تتم كل المعاملات بشكل بسيط، مما يؤدي إلى تقديم خدمات أسرع وأسهل تساهم في تعزيز آليات الشمول المالي”.

جدير بالذكر أن ذلك يأتي في إطار حرص كاش كول الدائم على تطوير مجتمع دون أوراق نقدية يساعد على الوصول لشمول مالي كامل للفئات غير القادرة على الحصول على خدمات مالية أو مصرفية، من أجل تقديم تسهيلات أفضل للمواطنين من خلال الخدمات المالية المتطورة.بالإضافة إلى أن الشركة تستهدف تقديم خدماتها للقطاع الحكومي والأفراد والشركات والمؤسسات المالية والمصرفية.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.