جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

بالصور.. شركة RTC أوتو وموزعيها تسلم سيارة T5 EVO فورثينج في اول أسبوع بعد إطلاقها

شهدت معارض بيع السيارة أوتو الوكيل الحصري لشركة دونج فينج الصينية إقبالا كبيرا RTC التي طرحتهاT5 EVO فورثينج من العملاء سواء في المعرض الرئيسي للشركة أو المعارض التي تم التعاقد معها.

أوتو أن الشركة التزمت بتسليم السيارات للحاجزين RTC وقال المهندس وليد ياسين رئيس مجلس إدارة بالأسعار المعلن عنها من خلال معرضها الرئيسي والمعارض المتعاقد معها مشيرا إلى أن الشركة تعاقدت).T5 EVO مع 20 موزعاً معتمداً داخل السوق المصرى، لتوزيع (فورثينج

- Advertisement -

وقال إن الشركة قامت بتسليم السيارة لبعض الحاجزين في منازلهم بناء علي طلبهم موضحا ان الشركة وفرت عدداً من السيارات ليتم تجربنها بمعرفة العملاء علما بأن طراز T5 EVOتلقي اقبالا كبيرا من السادة العملاء وقامت الشركة بحجز هذا الطراز حتي شهر نوفمبرالقادم
وسيشهد أغسطس المقبل، طرح 5 طرازات جديدة داخل السوق المصرى، بأسعار تنافسية لتلبية احتياج العملاء من العلامة الصينية (فورثينج).

وأوضح ياسين ان الشركة تلقت أكثر من عرض من 6 شركات تأمين، وتدرسها تمهيداً لاختيار شركتين فقط من بين الـ6 العروض المقدمة ، وسيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أن الشركة تستهدف تدشين مراكز لخدمة الصيانة العام الحالى باستثمارات بين 30 و50 مليون جنيه لكل مركز.

كما تستعد الشركة لطرح 5 طرازات جديدة من فورثينج مطلع شهر أغسطس المقبل، و الشركة تقوم حاليا بمباحثات مع الشركة الام لانتاج السيارات الكهربائية وتقديمها قريبا للسوق المصري.

وتسعى «RTC أوتو» لافتتاح صالات عرض فى كل محافظة من محافظات الجمهورية، أو من خلال التعاون مع الموزعين المعتمدين الذين يمتلكون صالات عرض فى أغلب المحافظات.

وقدمت السيارة في 4 فئات بمحرك 1500 سي سي رباعي الاسطوانات تيربو وناقل حركة DCT من 7 سرعات أوتوماتيك بقوة اجمالي 194 حصان وعزم دوران 285 نيوتن متر . ويبلغ طول السيارة 4.565 مم وعرضها 1.860 مم وارتفاعها 1.690 مم . وتقدم بقاعدة عجلات بطول 2.715 مم.

كما تتسع السيارة الي 5 مقاعد وهي من فئة الـSUV مع خزان وقود سعة 55 لتر واستهلاك وقود بواقع 6.6 لتر لكل 100 كم . كما تتسارع السيارة الي 100 كم في الساعة في 9.5 ثانية . كما تأتي السيارة بالجر الأمامي وتعليق أمامي ماكفرسون مستقل وتعليق خلفي متعدد الوصلات مع أقراص فرامل أمامية مهواة وأقراص خلفية صلبة. وتأتي بعحلات 19 بوصة.

.