جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

“إيجي برفكت” لخدمات الترجمة والتعريب تطلق علامتها التجارية الجديدة احتفالا بمرور 10 أعوام

احتفالا بمرور 10 أعوام على تأسيسها، تعمل شركة إيجي برفكت للترجمة على إطلاق موقعها الإلكتروني وعلامتها التجارية في شكلها الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة للتوسع في تقديم خدماتها على مستوى المنطقة ودول العالم بالمشاركة مع العديد من شركاء النجاح الذين أسهموا في نمو الشركة على مدى الأعوام الماضية.

وعبر الكاتب الصحفي ياسر صديق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إيجي برفكت، عن سعادته بهذه المرحلة الجديدة من تاريخ الشركة حيث “حققت إيجي برفكت نجاحًا كبيرًا في السوق بمجال الترجمة خلال رحلتها التي بدأت منذ 10 أعوام تقريبًا. لذا قررنا تجديد الموقع وإطلاق العلامة التجارية في ثوبها الجديد لتواكب أحدث التطورات في المجال وتتيح المزيد من الخدمات بأعلى جودة وأسهل الطرق من خلال الموقع الإلكتروني”.

- Advertisement -

وتعد إيجي برفكت من بين أهم شركات الترجمة المعتمدة التي قدمت خدماتها للأفراد والعديد من الجهات الرسمية، ومن أبرز الشركات التي تقدم خدمات الترجمة لكل لغات العالم، بالإضافة إلى التعريب و”التوطين” لكل البلاد العربية بكل لهجاتها في كافة المجالات، ناهيك عن خدمات الترجمة للآلاف من الأفراد المتعاملين مع السفارات أو الراغبين في السفر إلى خارج البلاد.

تقدم الشركة أيضًا خدمات الترجمة الفورية وتجهيزات المؤتمرات، حيث نجحت في إدارة هذا الجانب للعديد من المؤتمرات الناجحة والكبرى من بينها مؤتمر تدريب الكوادر الإفريقية من قادة الوحدات الشرطية المُشكلة ببعثات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية ومركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات وحفظ وبناء السلام التابعين لوزارة الخارجية.
وأوضح الرئيس التنفيذي أن “الشركة تتميز في تقديم خدمات الترجمة القانونية التي تمثل جزءًا هامًا من أعمال الشركة سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الدولي، وكذلك ترجمة الوثائق المالية ووثائق وتعاملات الشركات، والمواد الصحفية والإعلامية، والطبية والعلمية، والكتب، وتكنولوجيا المعلومات والبرمجيات، والتجارة الإلكترونية والكتابة الإبداعية، والترجمة الشفهية، وتوثيق المستندات بكافة أنواعها”.

وتأكيدًا على ريادة إيجي برفكت في مجال الترجمة والتعريب والتوطين، يأتي حرص الشركة على أن تكون هي صوت عميلها الذي يخاطب العالم من خلال تقديم أفضل جودة من الخدمة لعملائها في كلا اللغتين – اللغة الأم واللغة المستهدفة – ونجاحها في التعاون مع ما يزيد عن 60 عميلًا من كبار العملاء في عدة مشاريع متنوعة.

ومن بين هذه المشروعات، المشاركة من خلال البنك المركزي المصري في المؤتمر الدولي التاسع للشمول المالي بشرم الشيخ عام 2017، والدليل الفني عن تعليم الأطفال ذوي الإعاقة لصالح إحدى منظمات المجتمع المدني العالمية والتي لها مقر في القاهرة، والعديد من الاتفاقيات التجارية الكبرى ومذكرات التفاهم بين جهات فاعلة ومؤسسات كبرى، من بين مئات مشاريع الترجمة الضخمة.

شاركت إيجي برفكت في إنجاز مشاريع معقدة لصالح عملاء كبار وتعاونت مع منظمات دولية في مصر ومنطقة الخليج بل وانطلقت لتقدم خدماتها في السوق الأوروبي والأمريكي.

وأوضح ياسر صديق أنه “في عام 2023، تألقت الشركة بفضل كوكبة من المترجمين المتميزين في تطوير عدة مشروعات تطلبت دقة متناهية وفهمًا واسعًا للغة خلال العام الماضي فقط. وقد تضمنت هذه المشروعات أعمالًا للترجمة في مجالات البترول والأبحاث الاستراتيجية والصناعة وتكنولوجيا المعلومات ومشروعات التخرج والأوراق البحثية والدراسات الاقتصادية والسياسية لعدة مؤسسات وجهات هامة.”

ومع الانطلاقة الجديدة، تستهدف الشركة خلال العام الحالي توطيد علاقات العمل مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين والتعاون مع الشركات في المنطقة العربية وخارجها خاصة في مجالات المال والأعمال والرعاية الصحية والترفيه، بالإضافة إلى منظمات المجتمع المدني.

واختتم ياسر قائلًا: “نسعى خلال الفترة المقبلة إلى التوسع في الخدمات التي نقدمها والتواصل مع شركات عالمية في شتى المجالات من أجل التوسع وخلق فرص توظيف جديدة، إلى جانب الاستمرار في العمل مع شركاء النجاح، حيث يمكن للعملاء التواصل معنا دائما بسهولة ويسر من خلال موقعنا الإلكتروني وصفحات السوشيال ميديا الخاصة ب “إيجي برفكت” والتي تجعلنا الأقرب دائما للعميل.”