جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

البنك التجارى الدولى مصر “CIB” يكشف عن تفاصيل مشاركته ورعايته لمعرض Cairo ICT”23 ومعرض Connecta

أكد روماني حافظ، رئيس قطاع الإتصال المؤسسي بالبنك التجاري الدولي CIB، على مشاركة البنك التجاري الدولي ورعايته لفعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا للشرق الأوسط وافريقيا Cairo ICT 2023 ومعرض Connecta والذي تنظمه شركة “تريد فيرز إنترناشيونال”، خلال الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر 2023، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.
وأعرب روماني حافظ عن اعتزازه برعاية البنك التجاري الدولي لمعرض Cairo ICT في دورته السابعة والعشرين، لافتاً إلى أنه منذ تعيينه في البنك التجاري الدولي عام 2004، كانت لديه أول مهمة عمل هي التحضير لمشاركة البنك في معرض Cairo ICT لعام 2005، وذلك لأن الخدمات البنكية لا يمكنها الاستغناء عن الخدمات التكنولوجية.
وأضاف أنه مع بداية الحديث عن الشمول المالي والتكنولوجيا المالية في مصر، كان معرض ومؤتمر Cairo ICT قد طرح وناقش تلك الأفكار من قبل، ويتميز معرض Cairo ICT بكونه المنصة الأكثر متابعة واهتماماً من جميع الأطراف لإيصال كافة الرؤى والأفكار.
وأشار إلى أهمية إقامة معرض Connecta للألعاب الإلكترونية ضمن فعاليات معرض Cairo ICT حيث الاهتمام البالغ من الشباب بالألعاب الإلكترونية، ولذا يشارك البنك التجاري الدولي في معرض Connecta للوصول إلى الشباب، كما أن تلك الألعاب تطلب أيضاً آليات دفع إلكترونية مصرفية.
وتأتي الدورة السابعة والعشرين برعاية رئيسية من شركة “ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية”، والشريك الاستراتيجي “إي فاينانس”، والشريك التكنولوجي “هواوي”، وراعي اللقب “دل تكنولوجيز”، والراعي البلاتينى “ايجيبت تراست” و”البنك التجاري الدولي – مصر “CIB.
كما أن الراعي الأمني هو “فورتينت”، وراعى الرقمنة “inelegant systems”، ورعاة البنية التحتية الذكية ICT MISR وIOT MISR، وبرعاية ذهبية من “خزنة داتا سنتر” و”مجموعة بنية”، ورعاية فضية من “network International” و”SAP”.
وتأتي شركة HILIGHTS شريكاً لحلول المؤتمرات، و”اورنچ” شريكاً للاتصالات و”مايكروسوفت” راعيا للذكاء الاصطناعي، ورعاة الـ VIP كل من الهيئة العربية للتصنيع وZero Tech””.

التعليقات مغلقة.