جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

البنك العربي يفتتح فرعًا جديدًا بمحافظة أسيوط

افتتح البنك العربي مؤخراً فرعه الجديد في محافظة أسيوط والذي يقع في 47 شارع الجمهورية وهو الفرع الأول للبنك في صعيد مصر، وذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز وتحديث شبكة فروعه ومراكز خدماته الذاتية في مصر، وتوفير مستويات خدمة تواكب متطلبات واحتياجات عملائه وفق أحدث المستجدات على صعيد الصناعة المصرفية.

ويضم الفرع الجديد إلى جانب الخدمات المصرفية التقليدية مركزا متخصصا لعملاء برنامج “إيليت” وموظفين مخصصين لخدمة عملاء برنامج “عربي بريميوم” وعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة الى تقديم الحلول المصرفية والتمويلية المتنوعة والمتكاملة للعملاء من قطاع الشركات. كما ويضم الفرع أجهزة الصرافات الآلية التي تقدم باقة من الخدمات على مدار الساعة للعملاء بشكل يتيح لهم إجراء العديد من المعاملات المصرفية الفورية بمنتهى السهولة والراحة والأمان.

- Advertisement -

وبهذه المناسبة، قال محمد الحلواني، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – مصر: “نحرص في البنك العربي على تعزيز مستوى الشمول المالي في مصر من خلال توسيع وتحديث شبكة فروعنا والارتقاء المستمر بمستوى خدماتنا المصرفية التي نوفرها، إلى تقديم تجربة مصرفية متكاملة تلبي احتياجات عملائنا المختلفة وتمكنهم من إنجاز معاملاتهم المصرفية بأحدث الوسائل التكنولوجية في الصناعة المصرفية”. وأضاف: “يقدم فرع أسيوط تجربة مصرفية مميزة وحديثة لعملائنا من خلال العديد من الخدمات المصرفية الرقمية والتقليدية المتكاملة التي تلبي متطلبات مختلف الشرائح والقطاعات “.

وتجدر الإشارة الى أن الفرع الجديد يقدم كافة الخدمات المصرفية المعتادة مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها والقروض الشخصية وقروض السيارات وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى الخدمات المصرفية المباشرة (عربي اون لاين وعربي موبايل وغيرها) والتي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفيّة بمنتهى السهولة واليسر من تحويلات ودفع الفواتير وإصدار كشوف حسابات العملاء وغيرها. وقد أطلق البنك العربي مؤخراً خدمة ضمن تطبيقه “عربي موبايل” والتي تتيح للعملاء إمكانية فتح الحسابات لدى البنك الكترونياً من خلال خطوات بسيطة وآمنة وسريعة باستخدام الهواتف الذكية.

يُذكر أن البنك العربي بدأ نشاطه في مصر في العام 1944 ولديه حالياً 45 فرعاً منتشرة في مواقع رئيسية عبر مدن ومحافظات الجمهورية. ويمتلك البنك العربي واحدةً من أكبر الشبكات المصرفية العربية عالمياً والتي تضم أكثر من 600 فرع عبر خمس قارات.