جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

بنك QNB الأهلي يحصد جوائز مرموقة من جلوبال بانكينج آند فاينانس« Global Banking & Finance Review»

0

محمد بدير الرئيس التنفيذي :

الجوائز تعكس قدرتنا على تحقيق الطموحات والمستهدفات التي نسعى إليها بأن نكون الاختيار الأقرب للعميل

البنك يعتزم مواصلة دوره الريادي في تقديم أفضل الخدمات للعملاء في السوق المصرفي المصري رغم كافة التحديات

حصد QNB الأهلي أحد الشركات التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا 6 جوائز مرموقة من مؤسسة جلوبال بانكينج آند فاينانس « Global Banking & Finance Review » للعام 2022 في الفئات التالية: جائزة أفضل بنك للشركات، وجائزة أفضل بنك للخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية، وجائزة أفضل بنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد، وجائزة أفضل بنك لتمويل التجارة، وجائزة أفضل بنك لأنشطة الخزانة.

وتأتي هذه الجوائز كاعتراف دولي جديد بجودة الخدمات المالية التي يقدمها البنك ودوره الرائد في دعم الصناعة المصرفية ونجاح مبادراته الاستراتيجية في مجال تمويل الشركات والمشاريع وما حققه من نمو قوي في أدائه المالي.

- Advertisement -

وتعقيبا على هذه الجوائز، قال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، إن حصول البنك على هذه الجوائز يعد إنجازاً جديداً يعكس ريادة البنك في السوق المصرفية المصرية وحرصه على تقديم أفضل الخدمات للعملاء من المؤسسات والأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة التي يُوليها أهمية خاصة نظراً لدورها الهام في تحقيق التنمية الاقتصادية.

وأضاف محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي: ” تعكس هذه الجوائز نجاح البنك في تحقيق مستويات غير مسبوقة في مجالات متعددة وليس مجال أو قطاع واحد مما يدل على تنوع القطاعات وتميزها في البنك وتحقيقها لاستراتيجية البنك الرائدة، ومن بين هذه القطاعات، قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، حيث تجاوزت السقف الذي حدده البنك المركزي المصري لتصل إلى 26.7%، و ما حققه البنك من نمو في حجم عمليات تمويل التجارة الداخلية في الوقت الذي يواصل فيه إثراء التجربة المصرفية لعملائه من الأفراد والاستثمار في التكنولوجيا”.

ومعروف أن بنك QNB الأهلي من أكبر بنوك القطاع الخاص المصرية، وأحد الشركات التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، والداعم الرسمي لكأس العالم FIFA قطر2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.
يقدم البنك مجموعة واسعة من المنتجات التي تخدم الاحتياجات المالية للشركات المتوسطة والمؤسسات الصغيرة والأفراد وتوفير الخدمات والمنتجات التي تتناسب مع متطلباتهم الخاصة، مع التركيز المتوازن على كل من قطاع الشركات وقطاع التجزئة المصرفية، وقد نجح في الحفاظ على مكانته في السوق المصري مما ساعده على تحقيق نمو ملحوظ في محفظة القروض والودائع، نمو حصة السوق، زيادة العائدات، والحفاظ على جودة الأصول السليمة ونسب التكلفة.
وقد أنشأ QNB الأهلي عدد من الشركات التابعة في مجالات متخصصة، مثل QNB الأهلي للتأجير التمويلي الذي تأسست عام 1997 وQNB الأهلي لتأمينات الحياة عام 2003 وQNB الأهلي للتخصيم عام 2012.
يتواجد QNB الأهلي حاليا بشبكة فروع تبلغ أكثر من 231 فرعاً يغطي أهم المحافظات في مصر، وأكثر من 870 جهاز صراف آلي، ونقاط بيع يبلغ عددها أكثر من 65,094 جهاز، هذا بالإضافة إلى تخصيص مركز اتصال لخدمة العملاء يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لخدمة أكثر من 1,307,215 عميل.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.