جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

“العيلة الكبيرة” ..المصرف المتحد ينظم أكبر مائدة إفطار تفاعلية وافتراضية

0

في سابقة تعد الاولي من نوعها, وتحت شعار “العيلة الكبيرة” نظم المصرف المتحد امس اكبر مائدة افطار تفاعلية وافتراضية ل1900 من فريق عمله ب18 محافظة علي مستوي الجمهورية.

وفي جواء تسودها البهجة والسرور, شارك فريق عمل المصرف المتحد من ال68 فرع وال3 مراكز رئيسية في ال18 محافظة في حفل افطار الجماعي. وذلك عن طريق بث مباشر بين ال18 محافظة باستخدام خاصية الفيديو كونفرنس وربطهم بالقاهرة في ان واحد وعلي مدار 5 ساعات متواصلة. حيث تم تقسيم ال18 محافظة الي 6 مواقع رئيسية هم : القاهرة والجيزة – الاسكندرية ومرسي مطروح – الدلتا ووجع بحري والمنصورة والصعيد في المنيا وسوهاج واسيوط, ليتم نقل بصورة سلسة عملية التفاعل بالصوت والصورة بين فريق العمل كله دون الالتفاف الي المسافات.

في بداية كلمته, وجة اشرف القاضي – رئيس المصرف المتحد التحية والتقدير لفريق عمل المصرف المتحد علي تفانية واخلاصة في العمل وايمانة باهمية التطوير المستمر والتحسين من اجل تحقيق مكانة متميزة للمؤسسة بالسوق.

واشاد القاضي الي ما تم تحقيقة علي مدار السنوات الماضية من انجازات كبيرة تحسب لهذا الفريق الناحج في كافة التخصصات المصرفية والتقنية. لافتا الي اهمية حشد الجهود والاستعداد في الفترة القادمة لمزيد من النجاحات والانجازات والفقزات خاصة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.

واعرب اشرف القاضي ان التكنولوجيا الحديثة ساهمت في تقريب المسافات وجعلت التواصل بين البشر سهل وابسط في زمن اقل بكثر رغم بعد المسافات. واكد علي ضرورة التواصل الفعال خاصة بين فريق العمل الامر الذي يكسب مهارات عديدة ويزيد من الثقة بالنفس والقدرة علي تحقيق الاهداف وتعظيم الارباح.

- Advertisement -

واوضح القاضي ان المصرف المتحد يحرص علي تعميق ثقافة العمل بروح الفريق كاحد اهم مفاتيح النجاح. لدرجة ان شعار الاتصال المؤسسي الداخلي ” فريق عمل واحد .. مستقبل واعد” الامر الذي يعزز الشعور بالولاء والانتماء للمؤسسة. ويساهم في رفع الانتاجية وضمان انجاز المهام مع توفير فرص استثنائية ومتميزة للتعلم والتطوير. واعرب القاضي ان الفترة القادمة ستشهد تنظيم العديد من الفاعليات وتكثيف الجهود لمضاعفة النتائج.

.

واعرب فرج عبد الحميد – نائب رئيس مجلس الادارة – ان المصرف المتحد يتمتع ببنية تحتية تكنولوجية عالية الجودة تعمل بكفاءه فائقة لتستوعب احتياجات العملاء الحالية من الخدمات الرقمية. كذلك تتم عملية تحديث وتطوير مستمرة لتتوافق هذه الخدمات والحلول البنكية الرقمية مع احدث معايير الجودة المصرفية العالمية. مؤكدا علي الدور المتميز الذي يقوم به المصرف المتحد وفريق عمله في توعية العملاء باهمية الحلول المالية الرقمية.

هذا وقد اشارت نيفين كشميري – نائب العضو المنتدب – الي تميز المصرف المتحد وفريق عمله في مد جسور التواصل المباشر والوثيق مع جموع العملاء المنتشرين بجميع انحاء الجمهورية. وذلك لمعرفة احتيادات الحالية والمستقلبية من الحلول البنكية سواء الرقمية او البنكية. ومن هنا تكون هندسة المنتجات المصرفية المتميزة سواء التقليدية او المتوافقة مع احكام الشريعة لتلبي احتياجات العملاء وعلي مدار الساعة بمنتهي آمان وبجودة عالية.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.